حظر زوجين بدآ شِجاراً مع راكبة صينية بسبب مقعدها المائل


حظرت شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، «كاثي باسيفيك»، زوجين من رحلاتها بعد شجار بدآه مع مسافرة صينية بسبب مقعدها المائل أمامهما، حسب «بي بي سي».

واشتكت المرأة الصينية عبر وسائل التواصل الاجتماعي من المضايقة التي تعرّضت لها من الزوجين الجالسَين خلفها على رحلة شركة هونغ كونغ الوطنية بعد إمالة مقعدها.

وأفادت شركة الطيران، الأحد، بأنها أضافت الزوجين إلى قائمة الحظر الخاصة بها، مشيرة إلى أنها «تتبع بصرامة سياسة عدم تساهل» تجاه السلوكيات التي تفتقر إلى احترام الركاب الآخرين.

وحصل منشور المرأة الصينية على منصة التواصل الاجتماعي الصينية «Xiaohongshu»، الذي بث جزءاً من الشجار، على 194 ألف إعجاب حتى صباح الاثنين، واستقطب ردود فعل متباينة عبر الإنترنت.

وقع الحادث على متن رحلة من هونغ كونغ إلى لندن في 17 سبتمبر (أيلول). وذكرت المرأة الصينية في منشورها كيف اتهمها زوجان في منتصف العمر بحجب رؤية شاشة التلفزيون على متن الطائرة عنهما، وطالباها بتقويم مقعدها.

وقالت المرأة إنها عندما رفضت، مدّدت الزوجة ساقيها ووضعتهما على مسندَي ذراعي مقعدها، ثم بدأت توبيخها باللغة الكانتونية وضربت ذراعها.

وأضافت: «عندما أدركت أنني لا أستطيع التحدث باللغة الكانتونية، بدأت وصفي بـ(الفتاة الصينية) بنبرة مهينة».

وقالت المرأة إن الزوجين، اللذين كانا جالسين خلفها مباشرة، «دفعا ظهر مقعدها بقوة». وأظهر مقطع الفيديو اهتزاز المقعد. وأظهر مشهد آخر الزوجة وهي ترفع إصبعها الوسطى في وجه المرأة. ثم طلبت المرأة المساعدة من مضيفة طيران، التي طالبتها بتقويم مقعدها.


Source link
شارك هذا الخبر