إصابة تير شتيغن صدمة كبيرة لنا

وصف يوليان ناغلسمان مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، الإصابة القوية التي تعرض لها حارس مرماه الأساسي الجديد مارك أندريه تير شتيغن، لاعب برشلونة الإسباني، في الركبة، بأنها صدمة كبيرة.

وقال ناغلسمان في بيان، أصدره الاتحاد الألماني لكرة القدم الاثنين: «إصابة تير شتيغن بمثابة صدمة كبيرة بالنسبة لنا، والمنتخب سيفتقده كثيراً داخل الملعب وخارجه».

وأضاف المدرب الألماني: «نتمنى لمارك التوفيق والتعافي في أسرع وقت ممكن بعد العملية الجراحية، وسنسانده دائماً في مشوار العودة إلى الملاعب».

تقارير صحافية في إسبانيا رجحت أن تير شتيغن سيغيب عن الملاعب لنهاية الموسم الحالي (أ.ف.ب)

من جانبه، قال رودي فولر المدير الرياضي للمنتخب الألماني: «لقد واجه مارك كثيراً من النكسات خلال مسيرته، وأنا مقتنع بأنه سيعود أقوى هذه المرة أيضاً».

وكان نادي برشلونة الإسباني أعلن أن مارك تير شتيغن سيخضع لجراحة اليوم (الاثنين)، بعد إصابته بتمزق تام في الوتر الرضفة بالركبة اليمنى خلال فوز برشلونة على فياريال بنتيجة 5 – 1 في الدوري الإسباني، الأحد.

ورجحت تقارير صحافية في إسبانيا أن تير شتيغن سيغيب عن الملاعب لنهاية الموسم الحالي.

وأصبح تير شتيغن للتو الحارس الأول لمنتخب ألمانيا، بعد اعتزال مانويل نوير نجم بايرن ميونيخ على المستوى الدولي قبل أسابيع قليلة.

ويستعد منتخب ألمانيا لمباراتي البوسنة والهرسك وهولندا في دوري أمم أوروبا شهر أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وسيعلن مدرب الفريق يوليان ناغلسمان عن القائمة الأسبوع المقبل.

ولم يشارك الحارسان البديلان في منتخب ألمانيا أوليفر باومان لاعب هوفنهايم، وألكسندر نوبل لاعب شتوتغارت في أي مباراة دولية، بينما تبقى هناك خيارات أخرى متاحة مثل كيفن تراب حارس آينتراخت فرنكفورت، وبيرند لينو لاعب فولهام، اللذين خاضا 9 مباريات دولية لكل منهما.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.