الطفلة مريم الشحي تعرضت للتنمر في برنامج ألعاب النجوم.. فما هي آخر تطورات تلك الواقعه؟

شهدت منصات التواصل الاجتماعي حالة من الجدل الواسع في الساعات الأخيرة، بعد تعرض الطفلة مريم الشحي للتنمر خلال مشاركتها في برنامج “ألعاب النجوم”، ولقد أثارت هذه الواقعة استياء العديد من الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب السخرية من لهجة الطفلة، مما دفع مجلس الإمارات للإعلام إلى إصدار بيان يؤكد فيه بدء التحقيق في الحادثة، والتزامه بعدم عرض أي محتوى يتعارض مع قوانين حماية الطفل.

الطفلة مريم الشحي

أطلق ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي وسما بعنوان “مريم الشحي ألعاب النجوم” للدفاع عن الفتاة الإماراتية التي تعرضت للتنمر في البرنامج الشهير بسبب لهجتها، وفي منشور على إحدى صفحات “إنستغرام”، شاركت إحدى قريبات الطفلة مريم الشحي قصة تعرضها للتنمر خلال مشاركتها في برنامج ألعاب النجوم، مما أثار حزن وغضب المواطنين علي فيديو التنمر.

مجلس الإمارات للإعلام يعلق علي واقعة التنمر

في بيان قوي، شدد مجلس الإمارات للإعلام على عدم السماح بعرض أي محتوى إعلامي يهدد حقوق الطفل، وجاء في البيان، “يؤكد مجلس الإمارات للإعلام أنه لن يسمح بعرض أي محتوى يتعارض مع معايير المحتوى الإعلامي المحددة في قانون تنظيم الإعلام أو القوانين المتعلقة بحماية الطفل في الدولة”.

مجلس الإمارات يتواصل مع أسرة مريم

أعلن مجلس الإمارات للإعلام عن تواصله مع عائلة الطفلة بهدف الحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بالحادثة.

  • وأوضح المجلس أنه قد بدأ بالتواصل مع الأسرة للتعرف على ملابسات الواقعة.
  • ويقوم حاليا بإجراء تحقيق مع جميع الأطراف المعنية من أجل فهم الظروف المحيطة واتخاذ الإجراءات اللازمة.
  • وصدر بيان مجلس الإمارات للإعلام بأنه يولي اهتماما كبيرا لقضية الطفلة مريم الشحي.
  • حيث قام مجلس الإمارات للإعلام بمتابعة حادثة التنمر التي تعرضت لها الطفلة أثناء تصوير برنامج مخصص للأطفال يعرض على إحدى المنصات.

Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.