كنت سعيداً بالشوط الثاني… ما زلت متحمساً للدوري


ركز دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، على الإيجابيات فقط في أداء فريقه، خلال التعادل 1 – 1 مع رايو فايكانو الأحد، وهو التعادل الثالث له بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وخرج أتلتيكو مدريد بنقطة من ملعب باييكاس بفضل هدف كونور غالاغر في الشوط الثاني، بعد شوط أول متواضع سجل فيه إيسي بالاثون هدف التقدم لأصحاب الأرض.

وتراجع فريق سيميوني للمركز الرابع برصيد 12 نقطة، متأخراً بـ6 نقاط عن برشلونة المتصدر، ونقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، الذي سيواجهه يوم الأحد المقبل.

وقال سيميوني للصحافيين: «في الشوط الأول كانت لدينا فرص أكثر للتسجيل. ثم رأينا قوة وتفاعلاً وعدداً كبيراً من اللاعبين في نصف ملعب المنافس يهاجمون بطرق مختلفة. أركز دائماً على الإيجابيات، في الشوط الثاني. استقبلنا هدفاً ولكننا حصلنا أيضاً على فرص للتسجيل. كان بإمكاننا الفوز بالمباراة. أنظر إلى سباق الدوري بالحماس نفسه الذي أتعامل به مع كل مباراة على حدة، وأخوض كل مباراة كما لو كانت الأخيرة. نحن على هذا المسار».

واقترب خوليان ألفاريز، المنضم لأتلتيكو مقابل مبلغ ضخم، من هز الشباك بعد 20 دقيقة، لكن تسديدته ارتطمت بإطار المرمى، ولم يتمكن المهاجم الأرجنتيني من إيجاد طريقه للشباك بعد، ولم يسجل في 6 مباريات هذا الموسم.

ومع ذلك، أعرب سيميوني عن ثقته في أن ألفاريز وبقية مهاجميه سيجدون الحسم أمام المرمى الذي كانوا يفتقدونه.

وقال المدرب الأرجنتيني: «نحن مقتنعون بأن الأهداف ستأتي. المشكلة تكمن عندما لا يحصل المهاجمون على فرص للتسجيل. أعجبني لعب خوليان على اليسار مع بذل كثير من الجهد. وأنخيل كوريا شارك بشكل جيد للغاية، وأنطوان غريزمان وضع الفريق في نصف ملعب المنافس. كنت سعيداً بالشوط الثاني».


Source link
شارك هذا الخبر