لاعبو روما يشعرون بخيبة أمل بعد إقالة دي روسي


قال إيفان يوريتش، المدرب الجديد لروما، إن لاعبيه شعروا بخيبة أمل بسبب إقالة المدرب السابق دانييلي دي روسي، لكنه كان سعيداً بأدائهم بعدما حققوا أول انتصار في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم بالفوز 3 – صفر على أودينيزي، الأحد.

وأقيل دي روسي، الذي أمضى ما يقرب من عقدين من الزمان في روما لاعباً، الأربعاء الماضي بعد فشل فريقه في الفوز بأي من مبارياته الأربع الأولى في الدوري. وتولى يوريتش مدرب تورينو السابق المسؤولية خلفاً له.

وأعلنت لينا سولوكو، الرئيس التنفيذي لنادي روما، استقالتها من منصبها أمس بسبب غضب الجماهير من إقالة دي روسي.

وقال يوريتش لشبكة «سكاي سبورتس»: «عندما توليت المهمة رأيت أن بعض اللاعبين هنا كانوا محبطين للغاية بسبب إقالة دانييلي. لقد كانوا صادقين للغاية معي عندما أخبروني أنهم منزعجون للغاية من إقالته. كان هذا أمراً أقدّره حقاً؛ لأن اللاعبين يخفون مثل هذه المشاعر في بعض الأحيان. عملوا بشكل جيد في الأيام القليلة الماضية. أعجبتني حقاً طريقة رد فعل الفريق خاصة في الشوط الأول».

ويستضيف روما، الذي حصد ست نقاط من خمس مباريات، أتليتيك بيلباو في الدوري الأوروبي، الخميس المقبل، قبل أن يواجه فينيتسيا في الدوري الإيطالي، الأحد.

وأضاف المدرب الكرواتي: «لدينا تشكيلة كبيرة تسمح لي بتغيير الأمور. خلال الأسبوعين المقبلين سنرى الكثير من التغييرات في التشكيلة».


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.