“ظهرت الآن”.. رابط الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط بالرقم الامتحاني نتائجنا 2024

يترقب الجميع خبر الإعلان عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثاني خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد تداول اخبار حول انتهاء وزارة التربية العراقية من اعمال التصحيح والمراجعة لأوراق الإجابات الخاصة بامتحانات الدور الثاني والتي انتهت في يوم الأحد الموافق الخامس عشر من سبتمبر 2024، لذا إليكم رابط استعلام نتائج الثالث متوسط بالرقم الامتحاني نتائجنا.

نتائج الثالث متوسط بالرقم الامتحاني نتائجنا

انتشرت الكثير من الأخبار حول انتهاء أعمال التصحيح لأوراق إجابات اختبارات الصف الثالث المتوسط الدور الثاني، وهذا بعد زيادة الضغط على المسؤولين عن التصحيح ليتم إعلان النتائج قبل وعد بداية العام الدراسي الجديد 2024/ 2025.

هذا وقدمت وزارة التربية العراقية إمكانية الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط بالرقم الامتحاني نتائجنا أو عبر موقع وزارة التربية العراقية الرسمي لجميع المحافظات العراقية تسهيلا على الطالب وولي الأمر الحصول على الدرجات بشكل تفصيلي ومن خلال مجموعة من الخطوات الالكترونية السهلة.

الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2024

تسعى وزارة التربية العراقية في توفير معظم الخدمات المقدمة للطالب وولي الأمر بشكل الكتروني لإنجاز الخدمات بشكل سريع وسهل، لذا تتيح الوزارة إمكانية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط الدور الثاني 2024 عبر رابط موقع نتائجنا أو موقع وزارة التربية العراقية عبر الخطوات التالية:

  1. الدخول عبر موقع نتائجنا أو وزارة التربية العراقية الرسمي.
  2. ثم النقر على خانة “الخدمات الإلكترونية”.
  3. بعد ذلك اختيار “خدمة نتائج الثالث المتوسط” من بين الخدمات المتاحة.
  4. تحديد ايقونة “الدور الثاني” ثم اختيار المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  5. بعد ذلك إدخال اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به.
  6. في النهاية النقر على زر “الاستعلام” ليتم عرض نتائج الدور الثاني للطالب والمجموع الكلي.

Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.