أخر تصريحات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بشأن موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 2025

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن بعض التصريحات حول موعد قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2024-2025، وحسب ما ورد من البيان الرسمي من قبل الكاف سوف تبدأ قرعة قرعة دوري ابطال افريقيا في تاريخ يوم 7 من شهر أكتوبر القادم في مدينة القاهرة، وحتى الآن تأهلت العديد من الفرق الي دور المجموعات لبطولة دوري إفريقيا، ومن ضمنها نادي الأهلي، ونادي بيراميدز، كما ينضم في دور المجموعات 16 فريق موزعين على 4 مجموعات، وفي هذا المقال سوف نعرض موعد القرعة والمستويات الخاصة بها. 

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا 

قد شهدنا منافسات إياب الدوري التمهيدي الثاني ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا في الساعات الأخيرة، بجانب تأهل العديد من الفرق العربية، مع نهاية مباريات المرحلة التمهيدية في مساء الأمس، ووفق ما حدد من قبل الاتحاد الافريقي ان بداية قرعة دوري ابطال افريقيا سوف تبدأ خلال الفترة من 7 إلى 15 من شهر أكتوبر القادم، وذلك في تمام الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

مستويات قرعة دوري أبطال أفريقيا

مساء الأمس يوم الأحد تم تحديد موقف ثلاثة فرق عربية في كأس الكونفدرالية، حيث يلتقي اتحاد العاصمة الجزائري مع فريق الملعب التونسي، ويواجه المصري البورسعيدي فريق الهلال الليبي، كما يستضيف أهلي طرابلس الليبي فريق سيمبا التنزاني، وفي السطور التالية سوف نذكر أهم التصنيفات في دوري ابطال افريقيا: 

  • التصنيف الأول: يشمل النادي الاهلي المصري، ونادي مازيمبي الكونغولي، ونادي صن داونز الجنوب الافريقي، ونادي الترجي التونسي. 
  • التصنيف الثاني: يشمل نادي بيراميدز المصري، ونادي شباب بلوزداد الجزائري، ونادي الرجاء المغربي، ونادي يانغ أفريكانز التنزاني. 
  • التصنيف الثالث: يشمل نادي المريخ السوداني، ومادي الهلال السوداني، ونادي الجيش الملكي المغربي، ونادي أورلاندو بيراتس الجنوب الافريقي، ونادي ساغرادا الأنغولي. 
  • التصنيف الرابع: يشمل نادي مانياما يونيون الكونغولي، ونادي مولودية الجزائر، ونادي دجوليبا المالي، ونادي ستاد ابيدجان. 

Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.