موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي مباريات كأس إنتركونتيننتال 2024 والقنوات الناقلة

يهتم عشاق وجماهير كرة القدم للتعرف على موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي مباريات كأس إنتركونتيننتال 2024 والقنوات الناقلة للمباراة، حيث استطاع نادي العين الإماراتي الفوز على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي مساء يوم الأحد بسداسية مقابل هدفين، وأقيمت تلك المباراة ضمن منافسات الجولة الاولى من مباريات الكأس.

نتيجة مباراة العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي

حيث استطاع اللاعب فابيو كاردوسو بأن يسجل أول أهداف فريق العين الإماراتي في الدقيقة السادسة، ثم سدد اللاعب سيكو جاساما الهدف الثاني في الدقيقة الحادية عشر، بعد ذلك سجل اللاعب جيرسون لاجوس هدف لفريقه أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في الدقيقة 43.

فيما استطاع اللاعب ماتياس بالاسيوس تحقيق هدف ثالث لفريق العين الإماراتي في الدقيقة 46 من الشوط الاول، ثم سجل اللاعب مير بيفان الهدف الثاني لفريق أوكلاند سيتي في الدقيقة 54، فيما أحرز اللاعب المغربي سفيان رحيمي الهدف الرابع لفريقة في الدقيقة 78، ثم سجل اللاعب كاكو الهدف الخامس في الدقيقة 92، ثم اللاعب سفيان رحيمي سجل الهدف السادس في الدقيقة 94.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في مباريات كأس إنتركونتيننتال 2024

كما تقام موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في مباريات كأس إنتركونتيننتال 2024، ويكون ذلك يوم 29 من شهر أكتوبر المقبل 2024، وتقام تلك المباراة بين الفريقين على ملعب القاهرة الدولي والتي تكون ضمن منافسات الدور الثاني من مباريات كأس إنتركونتيننتال لموسم 2024 – 2025.

أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، حقوق البث المباشر لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في البطولة، ويكون ذلك عبر قنواتها المفتوحة والمجانية، أما في حالة فوز النادي الأهلي ففي تلك الحالة سيواجه الفائز من بطل كوبا ليبرتادوريس 2024، وكذلك بطل الكونكاكاف 2024 للمرحلة الثانية في المرحلة الثالثة، ويكون ذلك في يوم 14 ديسمبر المقبل 2024 وتقام المباراة على ملعب محايد.


Source link
شارك هذا الخبر