في الوقت القاتل… ستونز يقود السيتي للحاق بآرسنال


أحرز جون ستونز هدفاً قُرب نهاية الوقت المحتسَب بدل الضائع، ليقتنص التعادل 2 – 2 لفريقه مانشستر سيتي، مع 10 لاعبين، من ضيفه آرسنال، ليظل في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد معركة شرسة ضد منافسه اللدود على اللقب.

والتعادل في مباراة شرسة أكثر منها مباراة في الشطرنج جعلت رصيد فريق المدرب بيب غوارديولا 13 نقطة من 5 مباريات، فيما يحتلّ فريق المدرّب ميكل أرتيتا المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

ووضع إرلينغ هالاند مانشستر سيتي بالمقدمة في الدقيقة التاسعة، عندما أرسل سافينيو تمريرة بينية رائعة اندفع لها المهاجم النرويجي فارع الطول، ليهز شباك الحارس ديفيد رايا.

وألغى الإيطالي ريكاردو كالافيوري هدف هالاند بهدفه الأول مع آرسنال بتسديدة من مسافة 20 متراً في الدقيقة 22، وفاجأ آرسنال أصحاب الأرض بركلة حرة، بينما كان لاعبو سيتي يستعدّون، ليركل غوارديولا كرسيه بعنف.

ووضع غابرييل الضيوف بالمقدمة في الوقت المحتسَب بدل الضائع للشوط الأول، عندما قفز عالياً ليحوّل تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفّذها بوكايو ساكا بضربة رأس إلى المرمى.

ولعب آرسنال بـ10 لاعبين بعد حصول البلجيكي لياندرو تروسار على البطاقة الصفراء الثانية، وطُرد قبل نهاية الشوط الأول مباشرةً بسبب ركله للكرة، وتأخير استئناف اللعب.

وبدا الفريق اللندني في طريقه لتحقيق فوزه الأول على ملعب الاتحاد منذ عام 2015، قبل أن يسجّل ستونز هدف التعادل من مسافة قريبة في الدقيقة 98.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.