هل يسكت هدف ماديسون منتقديه؟


يأمل جيمس ماديسون في أن يكون هدفه الأول منذ مارس (آذار) الماضي، قد «أغلق أفواه الناس»، بعد أن سجل ثالث أهداف توتنهام هوتسبر في فوزه 3-1، يوم السبت، على برينتفورد.

ووفق شبكة «The Athletic» فإن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، قد بدأ حملة توتنهام في موسم 2024-2025 في التشكيل الأساسي لكل مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه لم يسجل أي هدف منذ هدفه في الفوز على أستون فيلا 4-0 في 10 مارس الماضي.

وأضاف ماديسون الهدف الثالث الحاسم في الدقيقة 85 من فوز يوم السبت؛ إذ كان يتجول في الكرة فوق كيبا أريزابالاغا، بعد تمريرة سون هيونغ مين. كان الهدف هو الثاني له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عودته إلى الملاعب في يناير (كانون الثاني) بعد أكثر من شهرين بسبب إصابة في الكاحل.

وقال ماديسون لوكالات الأنباء: «أشعر بأنني ألعب بشكل جيد، وأساعد الفريق على التقدم، ولكنك عندما لا تسجل الأهداف يبدأ الناس التشكيك؛ لذلك في بعض الأحيان يجب أن تأخذ الضوضاء الخارجية بقليل من الاهتمام».

وسجل دومينيك سولانكي أيضاً هدفه الأول لهذا الموسم خلال فوزه يوم السبت؛ حيث قام بمعادلة النتيجة بعد 8 دقائق.

وكان سولانكي، الذي أصبح أعلى صفقة للنادي هذا الصيف بعد انتقاله بمبلغ 65 مليون جنيه إسترليني من بورنموث، أسرع للرد، بعد أن تم إنقاذ جهد ماديسون من قبل أريزابالاغا.

وعقب اللقاء، قال المدرب أنجي بوستكوغلو: «لقد سجل في النهاية، لا يزال يحتاج لمزيد من اللياقة البدنية بعد إصابة الكاحل في بداية الموسم، لكنني أعلم أنه سيوفر كثيراً لنا في هذا المركز. جميع المهاجمين يحبون تسجيل الأهداف، لذلك ستكون لحظة رائعة بالنسبة له».

وسيخوض توتنهام مباراة مهمة في افتتاح مشواره بالدوري الأوروبي يوم الخميس ضد كاراباخ أغدام الأذري.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.