الهلال الأفضل في السعودية… الفوز عليه صعب جداً


اعترف الفرنسي لوران بلان بصعوبة اللعب أمام الهلال الذي وصفه بالفريق الأفضل في الشرق الأوسط، جاء ذلك في حديثه بالمؤتمر الصحافي عقب خسارة الاتحاد في الكلاسيكو من أمام الهلال بثلاثية مقابل هدف.

وقال بلان: ” لعبنا مباراة أمام خصم قوي جدا ويملك مدرب جيد، الهلال فريق مستقر ولديه ثبات منذ قرابة موسم، ولدينا بعض الأخطاء وفي رأيي لو لم نستقبل الهدفين في وقت مبكر لاختلف الوضع.

وأضاف: الهلال حاول حسم المباراة مبكراً ونجح في ذلك ولعب الهلال أفضل وهذه الحقيقة، ليس فقط فريقنا الذي خسر أمام الهلال، الكل في الدوري خسر أمام الهلال من وجهة نظري الهلال أفضل فريق في الدوري السعودي.

وزاد: الهلال أفضل من الكثير من فرق الدوري السعودي ويجب أن ندرك ذلك، من السهل أن نتحدث والكل يريد الفوز أمام الهلال ولكن على أرضية الملعب الفوز على الهلال صعب جداً، أنا منزعج من الخسارة ولكن هذا واقع.

وعن التشكيل الذي دخل به المواجهة قال بلان: ” أجرينا تغييرين في هذه المباراة، أعتقد أنه على المستوى الدفاعي مهند الشنقيطي أفضل من فواز الصقور، وعلى الجانب البدني وضعنا عبدالاله العمري مع ميتروفيتش، وعملي اتخاذ القرارات”.

وأوضح بلان إلى أن فريقه افتقد الشراسة اللازمة قائلا: ” نحتاج الكثير من العمل واليوم شاهدنا الفرق، ويجب أن ندرك ذلك وهذا من الحكمة، نحتاج عمل أكبر، كنت أتوقع شخصياً أن نقاتل أفضل بالكرة وافتقدنا الشراسة وأنا غير سعيد وغير راضِ، وأهنئ الهلال لديهم فريق متجانس ونحن مجموعة نعمل منذ أيام فقط، يجب أن نلعب بشكل جماعي كفريق، واليوم لم نلعب بشكل جماعي ولم نعود إلى أجواء المباراة.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.