«سلام الخير» يهدي «عذبة» إنجازاً جديداً في «ميادين الطائف»


حقق إسطبل عذبة للسباقات كأس الطائف للأمهر عمر 3 سنوات في الشوط الخامس بالحفل 35 لموسم سباقات الطائف 2024، الذي أقامه نادي سباقات الخيل بميدان الملك خالد بالحوية في الطائف، عبر الجواد «سلام الخير»، ثوروبريد العائد لـ«عذبة للسباقات» للأمير عبد العزيز بن أحمد بن عبد العزيز.

وهو الانتصار الثالث في سجله السباقي بفارق 6 أطوال وربع الطول عن الجواد الذي حل ثانياً، لمسافة الميل، بزمن قدره «1:44.76».

وكانت «إسطبلات عذبة للسباقات» قد حقّقت حضوراً مميزاً في الشوط الثامن، خلال الحفل الخامس عشر، لموسم سباقات نادي الخيل العربية الذي جرى مطلع أغسطس (آب) الماضي بالطائف 2024، حيث تألق المهر «سلام الخير» العائدة ملكيته للأمير عبد العزيز بن أحمد، وهو الانتصار الثاني للجواد في سجله السباقي، ضمن الجائزة التقديرية لنادي سباقات الخيل، بفارق طول عن المهر الذي حلّ ثانياً «هقيت»، وذلك لمسافة 1600 متر بزمن «1:42:71 دقيقة» في ميدان الملك خالد بالطائف.

وسبق لـ«إسطبلات عذبة» افتتاح موسم سباقات الطائف العام الماضي بانتصار الجواد «كفو عذبة»، في الشوط المفتوح للجياد العربية الأصيلة لمسافة 1400 متر، وهو الانتصار الثاني في السجل السباقي للجواد «كفو عذبة»، وحلَّ ثانياً الجواد «مرشد عيسى» العائد لإسطبلات الميمانية، كما حلَّ ثالثاً الجواد «فرتيل دو كروات» العائد لسيد خالد المطيري.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.