الزعيم يحرم العميد طعم الفوز 1260 يوماً


خيسوس: استمرارية الهلال بالتميز صعبة على الجميع… ونحتاج ملعبنا

أوضح البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال أن فريقه حقق الهدف الأول بتحقيق لقب كأس السوبر، وتبقت له أهداف كثيرة هذا الموسم، مشيراً إلى أن الاستمرارية بهذا التميز أمر صعب على الجميع.

وكسب الهلال ضيفه الاتحاد بثلاثية مقابل هدف في كلاسيكو السعودية لينفرد الأزرق العاصمي بصدارة لائحة الترتيب مع نهاية الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة: نحتاج إلى ملعب ومقر نشعر أننا بحاجة إلى ملعبنا، الهلال في هذه المرحلة يحتاج إلى العودة لملعبه لكي يعتاد الجميع على الملعب جماهيرنا ولاعبينا.

ولعب الهلال مواجهاته مؤخرا على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية لحين جاهزية ملعب المملكة آرينا في قادم الجولات.

وأضاف البرتغالي في حديثه عن الكلاسيكو: ” الشوط الأول كان عالي المستوى وكان فيه نسق عالي جداً، سجلنا ثلاثة أهداف بجودة عالية وكرة قدم بجودة عالية، درجة الحرارة اليوم كانت عالية وصعب أن نستمر طوال التسعين دقيقة بنفس الرتم”.

وزاد: ” في رأيي الاتحاد هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي، وهذه المباراة شاهدها كل العالم بجودة عالية في البرتغال والبرازيل وكل مكان”.

وواصل خيسوس حديثه: ” كل مباراة لها استراتيجيتها، ديابي لاعب خطير وسريع واحتجنا لاعب قوي دفاعياً ولودي لعب مباراة رائعة وأوقف ديابي وعندما غادر لودي شاهدنا ديابي أخطر، لودي ليس مبدع في الجانب الهجومي مثل كانسيلو ولكن هو قوي دفاعياً، لقد أزال الشكوك لدى الجماهير في مباراتي الريان والاتحاد، وهو لم يكن خارج قائمة الهلال عندما كان الأمر يتعلق بتسجيل اللاعبين في القائمة، والآن لدينا العديد من الخيارات في المركز”.

وعن قوة الهلال محليّا قال خيسوس: ” ليس فقط على المستوى المحلي، بل على مستوى القارة وأظهرنا للكل أننا من الصعب أن نخسر، في البداية كنا في إعداد الفريق ولكن الآن نمضي سنة بدون هزيمة بإستثناء هزيمة واحدة على المستوى القاري”.

وأضاف: ” الاستمرارية صعبة على أي فريق بالعالم، ولكن لدينا الروح والعمل الجماعي والتكتيكي للإستمرار، المنافسين على مستوانا ويملكون لاعبين ومجموعات قوية مثل النصر والأهلي والاتحاد والاتفاق ولكن وصلنا الى عمل جماعي من الصعب على الفرق الفوز علينا”.

وختم حديثه: ” حققنا هدف بالفوز بالسوبر ومتبقى الكأس والدوري، ولدينا هدفين مهمين وهي المشاركة في كأس العالم والوصول لنهائي القارة”.


Source link

شارك هذا الخبر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.