لعبنا مباراة صعبة أمام الرائد


‫أكد صبري لموشي، مدرب الرياض، أن فريقه خاض مباراة صعبة أمام الرائد لكنه حقق مراده وحقق الفوز وخطف النقاط الثلاث.

وكسب الرياض مباراته أمام الرائد بهدفين لهدف مع الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال لموشي في المؤتمر الصحافي: «مباراة صعبة في ملعب صعب وضد فريق جيد مع أن الأرضية لم تكن جيدة، وفي الشوط الثاني أظهر الخصم وجهاً آخر وسجل علينا هدفاً، لكن تمكنا من العودة وتحقيق الفوز».

وفي رده على سؤال «الشرق الأوسط» حول تغيير مركز اللاعب فايز سليماني، قال: «ملاحظة جيدة، أنا أعرف مؤهلات اللاعب، وأنا أثق فيه؛ لذا أستخدمه في مركز الظهير الأيمن وأيضاً في الجناح الأيسر، فهو لديه إمكانات كبيرة تخدم الفريق».

من جانبه قال أودير هيلمان، مدرب فريق الرائد، في المؤتمر الصحافي: «نتيجة لم تكن جيدة لنا، والفريق قام بعمل كبير لهذه المباراة، لكن فقدان لاعب في أول 25 دقيقة يسبب لنا مشكلات كبيرة، لكن رغم خسارة لاعب فإننا كنا أخطر من الرياض، وسجلنا هدف التقدم، ولم نعط فرصة للاعبي الرياض باللعب من عمق الملعب لكن من عرضيتين سجلوا هدفين وانتصروا في المباراة».

وزاد بالقول: «اليوم قاتلنا لكن علينا النظر للأمام ونواصل العمل للمباريات المقبلة».

وعن اللاعب نورمان، قال: «نورمان شعر ببعض الآلام، ولم يستطع الدخول مع الفريق، ومورييرا لديه إصابة طويلة، غياب اللاعبين ليس هو مَن عمل الفارق رغم أهميتهم لكن خسارة لاعب بالكارت الأحمر هذا من سبب لنا مشكلات، وأنا حذرت اللاعبين من أن قوة الرياض في الكرات العرضية، ويجب أن نقطعها قبل أن تصل لكن هذه كرة القدم، واليوم كان المردود مميزاً وأعتقد أن التعادل عادل».

‏وحول اللاعبين الأجانب، قال: «بالنسبة للاعبين الأجانب لم يضاف إلا اثنين، هما؛ عبيد وقاسمي، وأملك لاعبين ذوي جودة عالية، وهو ما ساعدني في تغيير الطريقة في كل مرة، واللاعبون لديهم عزم في تقديم الأفضل هذا الموسم، وكذلك بدعم من الإدارة».


Source link

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

اظبط الآن… تردد اون تايم سبورت لمشاهدة كافة المباريات حصريآ دون انقطاع

من اكثر الموضوعات بحثا في الآونة الأخيرة هي تردد اون تايم سبورت حيث أنها تعد …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.