لا أعذار لدينا رغم كثرة الإصابات


سيفتقر برشلونة إلى قوته عندما يحل ضيفاً على فياريال في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بعد أن فقد العديد من لاعبيه بسبب الإصابة، لكن المدرب هانز فليك قال، السبت، إنه واثق بأن فريقه قوي بما يكفي للتكيّف مع التحديات التي يواجهها.

ولم تظهر أي بوادر تُنبئ عن تحسّن الأوضاع في برشلونة بشأن الإصابات، بعدما تعرّض لاعب الوسط فيرمين لوبيز لمشكلة عضلية جديدة في فخذه اليمنى في أثناء التدريب، الثلاثاء الماضي.

ويفتقر الفريق الكتالوني بالفعل إلى لاعبه الجديد داني أولمو، الذي سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى خمسة أسابيع بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية اليمنى، ولاعبي الوسط جافي وفرينكي دي يونغ ومارك برنال، بالإضافة إلى المدافعين رونالد أراوخو وأندريس كريستنسن.

وقال فليك للصحافيين، قبل مباراة الأحد: «عندما بدأنا الموسم قلت إنه لن يكون هناك أي أعذار. سنتمكّن من إدارة المباراة رغم أننا سنتوخى الحذر في التعامل مع بعض اللاعبين الذين يتحمّلون الكثير من الأعباء. سنتمكّن من تحقيق ذلك، رغم أنني متأكد من أن اللاعبين الذين سيشاركون سيكونون في كامل لياقتهم البدنية. يساعدنا الفريق الطبي، ونحن نعتني بصورة خاصة (باللاعب باو) كوبارسي، الذي يتعافى».

واستهل برشلونة مشواره بصورة مثالية في الدوري الإسباني بقيادة مدربه الألماني، إذ حقّق الفريق الفوز في خمس مباريات متتالية، ليتصدر الترتيب بفارق أربع نقاط عن حامل اللقب ريال مدريد.

ويحتل فياريال المركز الرابع في جدول الترتيب من ثلاثة انتصارات وتعادلين في خمس مباريات.

وقال فليك: «لدينا فريق رائع، أظهرنا ذلك. الأمر نفسه يتكرر كل موسم. هناك أسابيع تفقد فيها العديد من اللاعبين، لكن بصفتي مدرباً، هذا أمر يجب عليك قبوله. يتوجب علينا الآن التركيز على اللاعبين المتاحين لتجهيزهم للمباراة التالية».

وجاءت هزيمة برشلونة الوحيدة حتى الآن في هذا الموسم في مباراته الافتتاحية في «دوري أبطال أوروبا» أمام نادي موناكو الفرنسي، إذ خسر بنتيجة 2 – 1.


Source link

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

«بيلبورد عربية» تحتفي بأيقونة الطرب السعودي «عتاب»

احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ94، استخدمت منصة «بيلبورد عربية» تقنية الذكاء الاصطناعي في إحياء صوت …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.