لا تقارنوا الاتفاق بالنصر… حُرمنا ركلة جزاء


كشف الإنجليزي ستيفين جيرارد أنه كان يتمنى مواجهة النصر قبل عدة أيام وتحديداً قبل وصول المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي الذي حل لخلافة لويس كاسترو بعد إقالته مؤخراً.

وتعرض الاتفاق لخسارة أولى هذا الموسم بثلاثية دون مقابل من ضيفه فريق النصر بعد أن نجح فارس الدهناء بثلاث انتصارات متتالية في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال جيرارد في المؤتمر الصحافي: يجب أن نكون واقعيين لا يمكن المقارنة بين الاتفاق والنصر حالياً، نحن نعمل على التعاقد مع لاعبين من الهلال والنصر لتعزيز تشكيلتنا، مضيفاً: أداء اليوم كان مخيب للآمال، سنقوم بتحليل المباراة وتصحيح الأخطاء لضمان تجنب ما حدث في القادم.

وأضاف: عندما نواجه فرق كبيرة مثل النصر من الضروري أن نكون في قمة تركيزنا في المقابل ننتظر ذلك من التحكيم أيضاً، مواصلا في ذات الجانب: كانت هناك ركلة جزاء لم تحتسب لنا ولو تم احتسابها لربما تغيرت نتيجة المباراة.

مدرب الاتفاق، مضى في حديثه: كنت أفضل أن نلعب أمام النصر قبل وصول بيولي، بلا شك أن المدرب منحهم دفعة معنوية وكانوا الفريق الأفضل في مواجهة اليوم.

وختم جيرارد الحديث: جواو كوستا لاعب لديه إمكانيات كبيرة لكنه يحتاج إلى الوقت والتأقلم للوصول إلى أفضل مستوى له، مضيفاً: ميدران لاعب رائع لكن يجب ألا ننسى أنه عائد للتو من الإصابة لذا هو في حاجة للوقت.


Source link

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الريال يلتقي إسبانيول للضغط على برشلونة المتصدر

ليفربول للنهوض من كبوته على حساب بورنموث… ويونايتد للثأر من كريستال بالاس يتطلع ليفربول إلى …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.