مرض فهد الزهراني.. حالة من الحزن الشديدة بعد إعلانه عن إصابته بمرض السرطان

تصدر محركات البحث علي مواقع التواصل الاجتماعي مرض فهد الزهراني، حيث أعلن رجل الأعمال السعودي فهد الزهراني عن إصابته بمرض خبيث، وسط حالة حزن شديدة، حيث في وقت سابق تحدث الزهراني عن تفاصيل معاناته خلال الفترة الماضية، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف علي المرض التي اصيب الزهراني .

ما هو مرض فهد الزهراني ؟

صدم رجل الأعمال السعودي فهد الزهراني متابعيه وزملائه بإعلان إصابته بنوع نادر من السرطان، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه في “سناب شات”، و كشف الزهراني عن تشخيص إصابته بمرض السرطان.

يعرف سرطان الدم، أيضًا باللوكيميا، هو نوع من السرطان يؤثر على الأنسجة المسؤولة عن إنتاج الدم في الجسم، مثل نخاع العظام والجهاز الليمفاوي، يحدث سرطان الدم عندما تتحور خلايا الدم البيضاء بشكل غير طبيعي، وتبدأ في التكاثر بلا حدود، وهذه الخلايا غير الطبيعية لا تؤدي وظيفتها بشكل صحيح وتعيق إنتاج خلايا الدم السليمة، مما يؤثر على قدرة الجسم على محاربة العدوى، نقل الأكسجين، وأنظمة السيطرة علي النزيف.

مصالحة يعقوب بوشهري لفهد الزهراني

ومن بعد خلاف طويل بين يعقوب بوشهري و الزهراني دام لسنوات، وعقب إعلان فهد الزهراني عن إصابته بمرض السرطان، كتب يعقوب بوشهري رسالة صدمت الجمهور، مقدما الاعتذار للزهراني، وقال فيه:  “إذا كنت غلطان بحقك، فحقك علي، وإذا كنت أنت الغلطان فإني مسامحك دنيا وآخرة”، وتمنى له الشفاء العاجل و المعافاة التامة، قائلا: “الله يشافيك ويعافيك يارب”.

ليرد بدوره فهد الزهراني من خلال حسابه على سناب شات: “زلتك بحقي مسموح فيها، و زلتي بحقك وحق الناس سامحوني فيها، الدنيا ما تسوى”.

من هو فهد الزهراني؟

  • هو رجل أعمال ومؤثر سعودي ولد في 29 يوليو 1974م، وهو زوج منال الأنصاري، التي تميزت في مجال الموضة والجمال، وهي أخت كل من فاطمة و هديل ومريم الأنصاري، المشهورات على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • وهو والد شهد الزهراني، التي تشارك أيضًا بنشاط على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة تطبيق سناب.
  • لقد ظهر اسم الزهراني بعد انفصال فاطمة الأنصاري عن مشهور السوشيال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري، نتيجة للكثير من الخلافات التي نشأت بينهما، حيث تبادل الطرفان الاتهامات و ارسلوا رسائل غير مباشرة عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

Source link

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

«خطة النصر» في أوكرانيا تعتمد على قرارات سريعة للحلفاء

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، الجمعة، خلال زيارة رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.