تصنيف الفيفا للمنتخبات 2024 لشهر سبتمبر.. منتخب مصر يتقدم 5 مراكز للتصنيف العالمي

يواصل منتخب مصر لكرة القدم تصدره لتصنيف الفيفا للمنتخبات 2024 لشهر سبتمبر، حيث تقدم 5 مراكز للتصنيف العالمي ليكون في المركز الواحد والثلاثون عالميا للشهر الحالي بدل من المركز السادس والثلاثون عالميا في الشهر الماضي، وفقا لما جاء في تصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، ولذلك نقدم لكم الآن كافة التفاصيل حول ذلك الموضوع.

تصنيف الفيفا للمنتخبات 2024

أصدر الاتحاد الدولى لكرة القدم، بيان يوم أمس الخميس الموافق 19 من سبتمبر الحالي، تضمن تصنيف الفيفا للمنتخبات 2024 التي تكون عن شهر سبتبمر الحالي، وبالأخص بعد انتهاء الاجندة الدولية وكذلك مشاركة المنتخب الوطني المصري بالتصفيات المؤهلة الى بطولة كأس أمم أفريقيا.

حيث استطاع منتخب مصر لكرة القدم، بأن يحقق الفوز بثلاثية نظيفة على فريق كاب فيردي، وكذلك استطاع الفوز برباعية نظيفة على فريق بوتسوانا، وبذلك فقد حصل على 1515.62 نقطة، احتل من خلالها المركز 31 عالميا بدل من المركز 36 عالميا للشهر الماضي، وكذلك المركز الثالث على المستوى الأفريقي.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا بتصفيات كأس أمم أفريقيا

كما أنه من المقرر بأن تقام مباراة تجمع بين منتخب مصر لكرة القدم أمام منتخب موريتانيا في الجولة الثالثة والجولة الرابعة ضمن التصفيات المؤهلة الى بطولة كأس أمم أفريقيا، وستقام تلك البطولة في دولة المغرب الصيف المقبل 2025، ولذلك ستكون تلك المباريتين للجولتين خلال شهر أكتوبر المقبل من العام الحالي 2024.

ترتيب المتنخبات الأفريقية في شهر سبتمبر الحالي 2024

فيما يتصدر منتخب المغرب ترتيب المتنخبات الأفريقية في شهر سبتمبر الحالي 2024، ويكون المنتخب أيضا في المركز الرابع عشر على المستوى العالمي، بينما جاء في المركز الثاني منتخب السنغال، وكذلك في المركز الثالث منتخب مصر، أيضا في المركز الرابع منتخب تونس، وفي المركز الخامس منتخب كوت ديفوار.


Source link

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

أوستن يتحدث مع غالانت للمرة الرابعة للإعراب عن قلقه إزاء التصعيد مع «حزب الله»

ترمب يحمّل الناخبين اليهود «مسؤولية جزئية» إذا خسر الانتخابات قال دونالد ترمب، مرشح الحزب الجمهوري …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.