إخلاء ناجح «لفهد المولد» من دبي إلى الرياض

وصلت طائرة الإخلاء الطبية التابعة للإدارة العامة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع السعودية، التي تقل على متنها النجم السعودي ولاعب نادي الشباب فهد المولد، إلى العاصمة الرياض، قادمة من مدينة دبي الإماراتية.

واستقر المولد في أحد مستشفيات العاصمة السعودية الرياض، بعد أن تمت عملية الإخلاء الطبي بنجاح، التي لم تكتمل في محاولات سابقة نظير الحالة الطبية الحرجة للنجم فهد المولد.

وتعرض فهد المولد لحادثة سقوط من شرفة منزله الخاص في مدينة دبي الإماراتية، دخل معها العناية المركزة منذ عدة أيام، وفي حالة حرجة جداً لم تستقر من حينها.

وتمت عملية الإخلاء الطبية تحت أنظار فريق طبي كبير من الجانب السعودي، ومتابعة من قبل مستشفى راشد بمدينة دبي الإماراتية.

وشهد الطيران الخاص حضوراً إعلامياً كبيراً لتغطية وصول اللاعب عبر طائرة الإخلاء الطبي، حيث لقي تعاطفاً كبيراً من أوساط المجتمع السعودي، وليس الرياضي فحسب، نظير الحادثة التي حصلت له.

دعوات الجماهير السعودية والعربية لنجمها فهد المولد لم تتوقف منذ الخميس (المنتخب السعودي)

وتعرض نجم الأخضر السعودي للسقوط من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي، صباح الخميس الماضي، فيما لم تكشف التحقيقات التي تجريها قيادة شرطة دبي حتى الآن عن أي أدلة أو قرائن حول كيفية سقوطه، فيما لم يتم بعد أيضاً التوصل حول كم بقي من الوقت، وهو طريح على الأرض قبل إسعافه في ظل تعدد الروايات.

وتتابع القنصلية السعودية في دبي الحالة عن كثب، وتنتظر التحديثات بشأن الحالة الصحية للاعب السعودي.

وكانت القيادة العامة لشرطة دبي قد كشفت، في بيان السبت، عن أن لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد تعرّض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة بدبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني، حيث أظهرت التحقيقات الأولية أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة.

من جانبها، أصدرت القنصلية السعودية في دبي بياناً، السبت، بشأن لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، فهد المولد. مشيرةً إلى أنها «تلقت بلاغاً بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي، ظهر يوم الخميس، الموافق 12 سبتمبر (أيلول)»، وعلى الفور قامت القنصلية العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي، والفريق الطبي في المستشفى، بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات، والقنصل العام في دبي.

وقالت: «توضح القنصلية أنها ما زالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي. كما تودّ إيضاح أن اللاعب يخضع للمراقبة، حيث يرقد في العناية المركزة، وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له. سائلين الله عز وجل أن يلطف بحاله، وأن يرفع عنه الضر، إنه سميع مجيب».


Source link

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

«نصر بيولي» لتصحيح المسار على حساب الاتفاق الجامح

يتطلع فريق النصر لرسم بداية جديدة له مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، الذي حل بديلاً …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.