نتابع بحرص عودة هويلوند وماونت للتدريبات


قال الهولندي إريك تن هاغ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إنه يخطط بحرص شديد لعودة الثنائي المصاب راسموس هويلوند وماسون ماونت، وذلك بعدما عاد الاثنان إلى تدريبات الفريق، استعداداً لمواجهة كريستال بالاس، في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ووفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية»، ذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا» أن الفريق تعافى من الهزيمتين اللتين تلقّاهما في بطولة الدوري الإنجليزي أمام برايتون وليفربول قبل فترة التوقف الدولي، ليفوز على ساوثهامبتون 3-0، ثم يكتسح بارنسلي 7-0 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

وسيتحول تركيز مانشستر يونايتد، الآن، إلى مباراة يوم السبت، في بطولة الدوري، بملعب سلهرست بارك، حيث من المقرر أن يعود كل من هويلوند وماونت.

وعانى هويلوند الإصابة التي تعرَّض لها في أوتار الركبة، أثناء مباراة ودية أمام أرسنال، في يوليو (تموز) الماضي، في لوس أنجليس، في حين غاب ماونت عن ثلاث مباريات للفريق بسبب مشاكل عضلية.

وقال تن هاغ: «عودتهما إلى التدريبات نبأ سار جداً». وأضاف: «سيكون علينا، الآن، اتخاذ قرار حول مدى جاهزيتهما للمشاركة في التشكيل الأساسي، لكننا سُعداء بعودتهما في لياقة جيدة، لدينا عدد من المباريات التي تحتاج لمجموعة من اللاعبين، لذا نحن سعداء».

وتابع مدرب مانشستر يونايتد: «علينا، الآن اتخاذ القرار النهائي. لقد شاركا في حصتين تدريبيتين، علينا أن نحدد مدى تعافيهما، ومن ثم سنتخذ القرار النهائي غداً».


Source link

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

«نصر بيولي» لتصحيح المسار على حساب الاتفاق الجامح

يتطلع فريق النصر لرسم بداية جديدة له مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، الذي حل بديلاً …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.