شعرنا بتعامل مختلف من حكم مباراتنا أمام الأخدود

انتقد الإسباني ميشيل غونزاليس مدرب فريق القادسية أداء التحكيم في مباراة فريقه ضد الأخدود والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال في المؤتمر الصحافي: «في الشوط الأول لعبنا باستعجال وبشكل سريع وكان ينقصنا الصبر، لم نتعامل بصورة جيدة ولم نستغل الفرص التي أتيحت لنا».

وأضاف: «أشكر اللاعبين؛ فقد قدمنا مجهوداً جيداً رغم طرد لاعبنا في نهاية الشوط الأول»، وزاد: «نحترم الحكام ولكن تأثرنا ببعض القرارات، وشعرنا بأن هناك تعاملاً مختلفاً».

وختم مدرب القادسية: «قدمنا حتى الآن مباريات ممتازة، عدا مباراة اليوم؛ فلست سعيداً بالأداء الذي ظهرنا عليه».

ستيبان توماس مدرب فريق الأخدود (تصوير: علي خمج)

من جانبه، قال ستيبان توماس مدرب فريق الأخدود في المؤتمر الصحافي: «أعتقد أننا كنا نستحق الحصول على النقاط الثلاث في مباراة اليوم عطفاً على الأداء الذي ظهرنا عليه».

وأضاف توماس: «سيطرنا على المباراة واستطعنا خلق العديد من الفرص ولم نوفق في التسجيل»، موضحاً: «استمر تفوقنا في الشوط الثاني، ولم نسجل وأدركنا أن علينا إحداث بعض التغيير في الثلث الهجومي».

وأشار مدرب الأخدود: «سنكمل على هذه الطريقة مبارياتنا القادمة، وكل ما ينقصنا هو تسجيل الأهداف»، وعن سبب تغيير جناح الفريق النيجيري غودوين قال: «يعود إلى تأثره بالإصابة في نهاية الشوط الأول».


Source link

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“مواجهة حماسية”.. موعد وخطوات حجز تذاكر مباراة الاتفاق والنصر

أعلن نادي الاتفاق السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” عن بدء بيع تذاكر مباراته …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.