الأخدود يخنق «القادسية» بالتعادل… وسكاكا تبتسم للعروبة

أجبر فريق الأخدود ضيفه القادسية على التعادل السلبي دون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية بنجران في افتتاحية مواجهات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

واستمر ابتعاد القادسية عن الانتصارات للجولة الثانية على التوالي بعدما خسر في الجولة الماضية أمام الشباب، ثم عاد ليتعادل خارج أرضه أمام الأخدود ويرفع رصيده للنقطة السابعة.

مواجهة القادسية والأخدود انتهت بالتعادل السلبي (تصوير: علي خمج)

أما صاحب الأرض فقد واصل ابتعاده عن الانتصارات لكنه حقق النقطة الأولى في الموسم الحالي بعد خسارته في أول ثلاث مواجهات له في الموسم الحالي.

اللقاء شهد إصابة حكم المباراة سلطان الحربي، إذ أكمل إدارة اللقاء الحكم الرابع عبد الله زريان.

لحظة خروج الحكم سلطان الحربي من المباراة (تصوير: علي خمج)

وفي مدينة سكاكا بالجوف، حقق فريق العروبة انتصاره الأول على حساب ضيفه الفتح في مواجهة، نجح معها الإسباني كريستان تيو، في زيارة شباك فريقه السابق الفتح بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد الذي أقيم على ملعب جامعة الجوف.

العروبة الذي خسر أول مباراتين خارج أرضه ثم تعادل مع الخلود في اللقاء الأخير نجح بتسجيل بداية مثالية لمبارياته على أرضه وخرج بالنقاط الثلاث ليرفع رصيده للنقطة الرابعة.

أما فريق الفتح فقد تلقى خسارته الثالثة من أربع مباريات ليسجل بداية سلبية على غير العادة، إذ حقق النموذجي هذا الموسم فوزاً وحيداً أمام الأهلي مقابل خسارته من القادسية والاتفاق والعروبة.


Source link

شارك هذا الخبر