خروج تيليس «قرار فني»… وجماهير النصر قاسية علينا


قال الإسباني فيرناندو هييرو، المدير الرياضي في نادي النصر، إن خروج البرازيلي أليكس تيليس من قائمة الفريق هذا الموسم كان قراراً فنياً، كما عبَّر عن سعادته بقدوم المدرب بيولي الذي جاء نتيجة قرار جماعي على اختياره.

وتحدث هييرو في المؤتمر الصحافي الذي أقيم للمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، الذي وقع مع النصر لخلافة البرتغالي لويس كاسترو في قيادة الفريق الكروي الأول.

وقال هييرو في المؤتمر الصحافي: «كنا مجبرين أن نخرج تيليس، ووقعنا مع لاعبين لديهم مستقبل كبير في كرة القدم، إذ لا يمكننا اللعب إلا بثمانية أجانب فقط، وهذا قانون غريب»، وأضاف: «اخترنا لاعبين لديهم شغف كبير في كرة القدم، وهذا لا يلغي مهمة اللاعبين السعوديين في المجموعة».

ومضى في ذات الجانب: «رحيل اللاعب أليكس تيليس جاء بقرار فني، وفي كرة القدم دائماً الخيارات كثيرة، وليس شرطاً أن نجلب لاعباً في المركز نفسه».

وعن قدوم المدرب الإيطالي بيولي، كشف: «إذا وقعنا مع مدرب إسباني ستقول الجماهير إنني السبب، وإذا كان إيطالياً سيقولون غويدو، وإذا كان برتغالياً سيقولون جلبناه بشأن كريستانو رونالدو»، وتابع: «أنا سعيد بقدوم بيولي، والتعاقد معه كان بقرار جماعي، والأهم هي مصلحة الفريق».

وأضاف: «الكثير من الأحيان في كرة القدم تنتظر الوقت المناسب لاتخاذ القرارات، ونحن لم نقيل كاسترو مبكراً لأننا كنا ننتظر هذا الوقت».

وعن التعاقدات الجديدة التي أتمها الفريق، قال: «أنجيلو غابرييل وويسلي لديهما موهبة كبيرة، وقرارنا جيد بشأن استقطابهما إلى نادي النصر»، وأوضح: «وجود 10 أجانب في الفريق ولعب 8 منهم فقط يصعب المهمة على اللاعب والمدرب، ولكننا نحترم هذا النظام».

وكشف المدير الرياضي في حديثه: «نعلم أن فريق عالمي مثل النصر إذا لم ينجح في النتائج يصبح الكلام عليه كثيراً، وهذا أمر طبيعي لفريق كبير، ونحن هنا للعمل على تحسين الوضع داخل النادي».

وأضاف هييرو: «لدينا الخيبري في وسط الميدان، وهو لاعب دولي، ومختار علي وأوتافيو وبروزوفيتش وعلي الحسن وهم جيدون للعب في خط الوسط… في الوقت المناسب سنتخذ قرار التعاقد مع لاعب خط وسط جديد».

وختم المدير الرياضي بنادي النصر الحديث: «نشكر جماهير النصر على دعمهم، فهم جماهير عالمية، وبعض الأحيان يكونون قاسيين علينا لكن أريد أن أخبرهم أننا نعمل بجدية لإسعادهم، ونتمنى مشاهدتهم في أقرب وقت».


Source link

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تصنيف الفيفا للمنتخبات 2024 لشهر سبتمبر.. منتخب مصر يتقدم 5 مراكز للتصنيف العالمي

يواصل منتخب مصر لكرة القدم تصدره لتصنيف الفيفا للمنتخبات 2024 لشهر سبتمبر، حيث تقدم 5 …

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.