لا تقلقوا بشأني… إمكانات الفريق جيدة


قال الإيطالي ستيفانو بيولي، المدرب الجديد لفريق النصر، إنه شاهد جميع مباريات النادي هذا الموسم، مشيراً إلى أن المباريات المقبلة ستكشف له مواطن قوة وضعف الفريق.

وتحدث بيولي في مؤتمر صحافي عقده إلى جانب المدير الرياضي للنادي، الإسباني هيرو، وذلك قبل خوض الفريق مباراة الاتفاق مساء الجمعة، في أول مهمة تدريبية للإيطالي بيولي الذي تسلم زمام القيادة الفنية خلفاً للبرتغالي لويس كاسترو.

وقال بيولي: «شاهدت جميع مباريات النصر هذا الموسم، لكن علينا التركيز للمستقبل، والفريق لديه إمكانات تمكنه من تحقيق نتائج جيدة».

وأضاف: «سنعمل على الفريق بأكمله وعلى جميع الإمكانات الموجودة، وسوف نبني اللعب، ولن ننتظر طريقة لعب الفريق الخصم»، موضحاً: «المباريات المقبلة ستعلمني قدرات الفريق، والسلبيات والإيجابيات، ونتمنى تقديم نتائج جيدة».

ومضى في حديثه: «أنا أبحث عن خبرة جديدة، لقد دربت في إيطاليا 25 سنة، والآن أريد بداية جديدة، وأشكر النصر الذي لديه طموح قوي»، مشيراً: «لقد أتتني عروض عديدة، ولكن عرض النصر هو الذي جذبني».

ورداً على سؤال «الشرق الأوسط» عن تخوف الجماهير بشأن تنقله بين عدد من الأندية الإيطالية مدرباً، قال: «لقد دربت فرقاً كثيرة، ومن الصعب بناء مسار طويل في فريق واحد، وأنا هنا لأقدم شيئاً إيجابياً لنادي النصر».


Source link

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

ما هو موعد اجازة اليوم الوطني للقطاعين الخاص وغير الربحي؟ وزارة الموارد البشرية توضح

صرحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن الموعد الخاص، باجازة اليوم …