هنا.. موعد مباراة النصر والاتفاق في الجولة الرابعة لمنافسات دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة 2024

يترقب مشجعي نادي النصر موعد المواجهة الحماسية المنتظرة، حيث تعتبر من منافسات الجولة الرابعة في الدوري السعودي للمحترفين للموسم 2024-2025، وهذه المواجهة تأتي ضمن سلسلة من المنافسات القوية بين كافة الفرق السعودية التي تطمح إلى التتويج بلقب الدوري لذلك الموسم، ويسعى كلا الفريقين إلى الفوز في هذه المواجهة المرتقبة، كي يتصدروا في ترتيب جدول دوري روشن السعودي، وخلال السطور التالية سنوضح لكم موعد مباراة النصر والاتفاق وأهم القنوات الناقلة لهذه المواجهة.

موعد مباراة النصر والاتفاق

تمكن نادي الاتفاق من تحقيق تسعة نقاط في الثلاثة جولات الأولى من دوري روش السعودي، وذلك جعله من الفرق المتصدرة في ترتيب جدول الدوري، وتمكن من الحصول على المركز الثالث في ذلك الترتيب، لذلك يسعى النادي إلى الفوز في هذه المواجهة لتعزيز ترتيبه في الجدول.

كما نجد على الوجه الآخر فريق النصر الذي تمكن من تجميع خمسة نقاط خلال الثلاثة جولات الأولى، أما بالنسبة لموعد المباراة، فسيكون خلال يوم الجمعة الموافق 20 من شهر سبتمبر الجاري، وسيتم إقامتها على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

خلال الساعة 9:00 مساءً بتوقيت محافظة القاهرة وقطر والمملكة العربية السعودية والعراق والبحرين، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وأبو ظبي، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت دولة المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمواجهة الاتفاق المرتقبة

سيتم نقل البث المباشر الخاص بهذه المواجهة القوية عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية والناقل الحصري لكافة مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وتستطيع مشاهدة المباراة على هذه القناة المميزة مع التعليق الصوتي والتحليل الكامل للمواجهة أيضاً، كما قامت إدارة القناة بتوفير تطبيق يخصها على المتاجر الإلكترونية المختلفة، كي يتمكن المواطنين من متابعة المباراة عن طريق تنزيل ذلك التطبيق.


Source link
شارك هذا الخبر