تشكيلة ريال مدريد ضد شتوتجارت في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا 2024-2025

تتساءل جماهير الملكي عن تشكيلة ريال مدريد ضد شتوتجارت، حيث حقق ريال مدريد بعض التقدم بعد بداية متعثرة في الدوري الإسباني، ليحقق فوزًا حاسمًا أمام ريال سوسيداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، هذا الفوز يضعهم في وضع جيد قبل مباراتهم ضد شتوتجارت في ألمانيا، إيذانًا ببداية مشوارهم في دوري أبطال أوروبا، ويدرك المدرب الإيطالي أن جماهير النادي الملكي لا تكتفي بالألقاب أو الانتصارات الماضية، لذلك عزز ريال مدريد صفوفه بالتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، لينضم إلى تشكيلة تضم بالفعل الثنائي البرازيلي فينيسيوس ورودريجو.

تشكيلة ريال مدريد ضد شتوتجارت اليوم

أعلنت شبكة سكاواكا العالمية، المعروفة بخبرتها في مجال الإحصائيات والتحليلات الكروية، التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت، التي ستقام الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا 2024-2025، وجاءت كالتالي:

  • الخطة: 4-3-3.
  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: ميندي – أنطونيو روديغر – لوكاس فاسكيز – دانيال كاربخال.
  • خط الوسط: جود بيلينغهام – تشواميني – فالفيردي.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – رودريغو غوس – كيليان مبابي.

غياب ميليتاو عن تشكيلة الريال أمام شتوتجارت

واجه كارلو أنشيلوتي انتكاسة أخرى قبل مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه الفريق أزمة دفاعية كبيرة مع احتمال غياب المدافع إيدير ميليتاو، كما ذكرت صحيفة “آس” المدريدية أن ميليتاو، الذي يعتبر عنصرًا مهمًا في دفاع الميرينغي، غاب عن تدريبات الإثنين، ما أثار مخاوف جدية بشأن توافره للمباراة المرتقبة ضد شتوتجارت اليوم.

عودة بيلينغهام وتشواميني إلى تشكيل ريال مدريد

تلقى خط وسط ريال مدريد دفعة مع عودة جود بيلينجهام وتشواميني، حيث استأنف بيلينغهام لاعب خط الوسط الإنجليزي، الذي غاب عن 25 يومًا، التدريبات ويبدو أنه من المقرر أن يتم ضمه إلى تشكيلة الريال للمباراة ضد شتوتغارت.

وفي الوقت نفسه، عاد تشواميني أيضًا إلى التدريبات بعد غياب 14 يومًا بسبب إصابة سابقة. وتثير عودته الآمال في تحسن أداء الفريق، رغم أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيبدأ المباراة. حيث سيبقى هذا القرار في نهاية المطاف بيد أنشيلوتي حتى اللحظة الأخيرة.


Source link

شارك هذا الخبر