القنوات الناقلة لمباراة الريان والهلال في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024

يبحث الكثيرون عن القنوات الناقلة لمباراة الريان والهلال، حيث سيستقبل الريان على ملعب أحمد بن علي المونديالي نادي الهلال السعودي في ديربي خليجي منتظر، وذلك في الجولة الأولى من مرحلة الدوري لدوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، ويستعد نادي الهلال السعودي لمواجهة صعبة ضد مضيفه القطري الريان، كجزء من موسم دوري أبطال آسيا 2024/2025، ويعتمد الفريق على مهارات لاعبيه الدوليين، وعلى رأسهم النجمان الصربيان ألكسندر ميتروفيتش وسافيتش، إلى جانب الموهبة السعودية سالم الدوسري، بينما يعول فريق الريان القطري على النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، المنضم حديثًا على سبيل الإعارة.

القنوات الناقلة لمباراة الريان والهلال اليوم

ستبث قناة BeIN Sports Asia مباريات دوري أبطال آسيا 2024، ويمكن للمشاهدين خارج المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة مشاهدة مباراة الهلال ضد الريان على قناة beIN Sports AFC HD.

وفي السعودية، ستعرض مجموعة قنوات SSC القمة الخليجية في دوري أبطال آسيا للنخبة، وبالإضافة إلى ذلك، حصلت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية على حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا داخل دولة الإمارات.

وبالتالي تكون القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان كالتالي:

  • SSC HD1.
  • BeIN AFC.
  • أبو ظبي آسيا 2.
  • الكأس HD9.

أين يمكنني مشاهدة مباراة الريان – الهلال؟

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة عبر عدة منصات منها:

  • خدمة شاهد VIP في السعودية.
  • تطبيق TOD لقنوات beIN Sports.
  • خدمة beIN CONNECT.
  • تطبيق STARZPLAY.

معلق مباراة الهلال والريان

سيكون معلق مباراة الهلال ضد الريان على قناة beIN Sports هو عامر الخوذيري، وعلى قناة SSC، سيقدم كل من فهد العتيبي ومحمد حسين التعليق، بينما سيغطي عامر عبد الله الديربي السعودي القطري على تلفزيون أبو ظبي وعلى قناة الكأس سيكون المعلق خليل البلوشي.

متى مباراة الريان والهلال في كأس آسيا للنخبة؟

ستقام مباراة الريان ضد الهلال اليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024 في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، على ملعب أحمد بن علي. وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.


Source link
شارك هذا الخبر