بعد خضوعها لسبع عمليات.. ما هو مرض إيمان الحصري وما آخر تطورات حالتها الصحية

ما هو مرض إيمان الحصري؟ بعد سنوات من التحديات الصحية، دخلت الإعلامية المصرية الشهيرة إيمان الحصري المستشفى مرة أخرى لإجراء عملية جراحية معقدة، وقد تزايدت شعبية اسمها على محركات البحث، ويشعر الجمهور بالفضول بشأن طبيعة مرضها، وكشف شقيقها محمد الحصري في بيان صحفي، أن إيمان تتواجد في ألمانيا منذ فترة طويلة، وتخضع لاستعدادات دقيقة لإجراء العملية الجراحية المقبلة، والتي من المقرر إجراؤها قريبًا، وحث جميع محبيها على الدعاء لها بالشفاء العاجل.

ما هو مرض إيمان الحصري؟

عقب تداول المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ عدد من الناشطين يتساءلون عن طبيعة مرض إيمان الحصري وما إذا كان مرتبطًا بالمشاكل الصحية التي مرت بها في السنوات الأخيرة، وذكرت وسائل إعلام محلية أن حالتها الحالية مرتبطة بأزمة سابقة واجهتها منذ نحو ثلاث سنوات، تمثلت في خطأ طبي كاد أن يؤدي إلى وفاتها، ولم يتم حتى الآن نشر أي تفاصيل إضافية حول آخر المستجدات بشأن الحالة الصحية لإيمان الحصري بعد إجراء الجراحة لها.

الحالة الصحية للإعلامية ايمان الحصري

في الساعات الأخيرة، أثار منشور لأحد أصدقاء الإعلامية المصرية الجدل، حيث وجهت الإعلامية دارين فرغلي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك نداءً للجمهور بالدعاء لإيمان الحصري قائلة: “دعواتكم للصديقة الغالية إيمان الحصري بالشفاء العاجل، فهي تخضع لعملية جراحية دقيقة جدًا وهي في أمسّ الحاجة لدعواتنا”.

وأضافت دارين فرغلي: “في يوم مولد رسولنا الكريم أدعو لها بما كان يدعو به عليه أفضل الصلاة والسلام للمريض.. اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ أَنْتَ الشَّافي، لا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا اللهم آمين”.

تفاصيل مرض ايمان الحصري

إليكم كامل المعلومات حول مرض إيمان الحصري:

  • في أبريل 2021، أي منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، تعرضت إيمان الحصري لخطأ طبي أثناء إجراء عملية جراحية في الأمعاء.
  • مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير وتركها على حافة الموت.
  • ارتكب الجراح خطأ أثناء العملية ثم حاول تصحيحه بإجراء عملية جراحية أخرى.
  • لكن ذلك أدى في النهاية إلى مزيد من التدهور في حالتها.
  • وعلى مدار 21 يومًا فقط، خضعت لسبع عمليات جراحية متتالية لتصحيح الخطأ.
  • وبعد خمسة أشهر، اضطرت الإعلامية المصرية للسفر إلى ألمانيا لاستكمال العمليات الجراحية التي تهدف إلى تصحيح هذا الخطأ الطبي.
  • ووفقًا لتصريحاتها السابقة، فإن كلًا من الأطباء المصريين والألمان أن بقاءها على قيد الحياة كان أشبه بالمعجزة.

Source link

شارك هذا الخبر