عروض الجفالي مرسيدس بمناسبة اليوم الوطني السعودي.. خصومات وتخفيضات مميزة

زاد البحث خلال الساعات الماضية، للتعرف على ابرز عروض الجفالي مرسيدس بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94، حيث تكون تلك العروض مقدمة من الموزع العام لسيارات مرسيدس بنز وهي شركة الجفالي للسيارات، وتستمر حتى نهاية شهر سبتمبر الحالي بمناسبة الاحتفال بهذا اليوم الوطني، وقد تم طرحها بالتعاون مع الجهات التمويلية الكبرى.

عروض الجفالي مرسيدس اليوم الوطني

حيث تشمل عروض الجفالي مرسيدس اليوم الوطني السعودي التي جاءت على النحو التالي:

  • سيارة من نوع CLA Coupe حيث تكون تلك السيارة بقسط شهري يبلغ حوالي 3,700 ريال سعودي.
  • كذلك سيارة من نوع GLE Coupe ، والتي تكون عبر برنامج 50/50 ، حيث يمكن للعمل دفع نصف القيمة عند الاستلام وتكون بقيمة تبلغ حوالي 299.600 ريال سعودي، ومن ثم يتم الدفعة الثانية بعد عامين وفقا لما أعلنته الشركة.
  • أيضا سيارة من نوع C-Class ، والتي تكون عبر برنامج 50/50 ، حيث يمكن للعمل دفع نصف القيمة عند الاستلام وتكون بقيمة تبلغ حوالي 149,500ريال سعودي، ومن ثم يتم الدفعة الثانية بعد عامين وفقا لما أعلنته الشركة.

أوضح السيد باسم، رئيس إدارة التسويق والتطوير في شركة الجفالي للسيارات، بأن تكون العروض مقدمة للعملاء بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث يتم تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المقدمة من الشركة للعملاء، وتكون في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، كما يمكن الاطلاع على المزيد من عروض اليوم الوطني عبر هذا الرابط.

عروض شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل لينكون

وفي سياق متصل، يوجد عروض من قبل شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل لينكون في المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي، ويكون العرض عبر امتلاك سيارة يتم دفعها على دفعتين والتي تكون بنفس سعر الكاش، مع ضمان خمس سنوات ممتد أو 200 ألف كيلو متر أو 5 سنوات صيانة شاملة أو 100 ألف كيلو متر.


Source link

شارك هذا الخبر