دقت ساعة الصفر.. حاملة الطائرات الأمريكية “ايزنهاور” تترقب هجوم مدمر عقب توجيهات يمنية باغراقها وكشف معلومات خطيرة عن نقاط ضعفها

قالت مصادر اعلامية ان القوات اليمنية وجهت، الخميس، باغراق حاملة الطائرات الأمريكية “ايزنهاور” بالتزامن مع استمرار المواجهات في البحر الاحمر وخليج عدن، واستمرار الغارات الامريكية البريطانية على اليمن.

ونقلت صحيفة الأخبار اللبنانية عن مصادر عسكرية في صنعاء قولها بأن القوات المسلحة اليمنية توصلت إلى معلومات مهمة حول مناطق ضعف “ايزنهاور”.

وهذه المرة الثانية التي تحاول فيه اليمن ايصال رسالة لامريكا بقدرتها على نسف حاملة الطائرات حيث سبق لعضو المجلس السياسي الأعلى محمد الحوثي وأن أكد اكتشاف ثغرات ضعف كبيرة في حاملة الطائرات المرابطة في البحر الاحمر.

وتزامن هذه الرسائل مع حديث وسائل إعلام يمنية عن اختبار القوات المسلحة اليمنية صواريخ حديثه وفرط صوتية مؤشر على أن المرحلة المقبلة قد تشهد تطورات نوعية بالعمليات اليمنية في البحرين الأحمر والعربي والمستمرة منذ نوفمبر الماضي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …