فرصة ذهبية للطلاب للسفر إلى سويسرا بعقد عمل شامل التذاكر وفيزا الشنغن

فرصة للطلاب للسفر إلي سويسرا بعقد عمل يتراوح بين شهرين ل 12 شهرا حسب اختيارك شامل التذاكر والفيزا والإقامة  والاستقبال في المطار والتأمين،تعرف علي التفاصيل أدناه واحصل علي فرصة للطلاب للسفر إلي سويسرا بعقد عمل شامل التذاكر وفيزا الشنغن. 

إذا كنت تريد التقديم مباشرة دون قراءة التفاصيل كاملة اضغط هنا.

الدولة
سويسرا : Switzerland

المدينة
جنيف.

الجهة المانحة
CERN

اسم فرصة السفر
Administrative Student Programme 2024

شرح برنامج السفر
لا توجد طريقة أفضل للتعلم من العمل. عندما تكون هذه الوظيفة في منظمة مشهورة عالميًا ومركزًا للتميز العلمي، فهذا أفضل. إذا كنت طالبًا جامعيًا في الإدارة وتبحث عن فترة تدريب عملي أو مكان لإكمال مشروعك النهائي، فيمكنك قضاء من شهرين إلى 12 شهرًا في الشركة أثناء دراستك (البكالوريوس أو الماجستير). إذا كانت جامعتك تطلب منك أو تشجعك على اكتساب خبرة عملية من خلال التدريب، فتخيل القيام بذلك في شركة «CERN» في جنيف.يمكن أن يكون في أي من التخصصات التالية: الترجمة، الموارد البشرية، أعمال السكرتارية المتقدمة، إدارة الأعمال، الخدمات اللوجستية، القانون، المالية، المحاسبة، علوم المكتبات والمعلومات، الإدارة الهندسية، الاتصال العلمي، التعليم، الوسائل السمعية والبصرية، الاتصال والعلاقات العامة. علم النفس والتدقيق ليست سوى أمثلة قليلة على العديد من المجالات التي سيتعلم فيها المتقدمون الناجحون ويساهمون بمعارفهم.

تجتمع لجنة من خبراء الشركة ثلاث مرات سنويًا في فبراير ويونيو وأكتوبر لمراجعة جميع الطلبات، وعادةً ما يتم اختيار حوالي 50 طالبًا للانضمام إلى البرنامج سنويًا.

مدة السفر
حسب اخيارك إما شهرين أو أكثر حتي سنة.

الدول المتاحة للتقديم
الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.

التمويل 
عند القبول في السفر المجاني، يشمل التمويل ما يلي:

عقد عمل من 2 إلى 12 شهرًا.
راتب 3407 فرنك سويسري شهريًا.
تذاكر الطيران.
التأمين الصحي.
مبلغ إضافي إذا كنت متزوجًا.
ستقدم المؤسسة خطاب قبول ودعم التأشيرة.

كيفية التقديم؟
١- قدم عن طريق الرابط المباشر من هنا.

٢- املء بياناتك واضغط علي كلمة «next» هناك.

٢- قم بالتسجيل وملئ بياناتك.

معايير القبول
يجب أن تكون قد أكملت ما لا يقل عن 18 شهرًا من دراستك الجامعية (البكالوريوس أو الماجستير) المتخصصة في المجال الإداري في وقت انعقاد اللجنة الطلابية القادمة في يونيو 2024.
ستظل مسجلاً كطالب بدوام كامل أثناء فترة التدريب.
لديك معرفة جيدة باللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

آخر موعد للتقديم
11 مارس 2024.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

بالأسماء.. الجوبي يكشف عن 200 منطقة يمنية مهيئة لهطول الأمطار خلال ساعات عيد الأضحى القادمة

نشر الفلكي اليمني احمد الجوبي اسماء 200 منطقة يمنية، قال انها مهيئة لهطول الامطار خلال …