فيديو يوثق لحظة وصول صواريخ يمنية إلى ميناء إيلات واندلاع حرائق هائلة.. شاهد

وثقت مشاهد فيديو اطلع عليها محرر “الميدان اليمني” لحظة وصول صواريخ يمنية، بضربة شنتها القوات المسلحة في صنعاء مساء أمس الجمعة على أهداف اسرائيلية في ميناء أم الرشراش (إيلات) ، وبين الفيديو حدوث حرائق هائلة بعد فشل منظومات القبة الحديدية في التصدي لها.

وتداول ناشطون على موقع التوصل الاجتماعي (إكس) مشاهد لحظة وصول الصواريخ البالستية اليمنية إلى المواقع الاسرائيلية وإصابة أهدافها بدقة.كما تظهر المشاهد فشل المنظومة الجوية للعدو في التصدي للصواريخ اليمنية .

وكانت أعلنت القوات المسلحة في صنعاء، في بيان مساء الأمس ، عن تنفيذها عملية عسكرية ضد أهداف محددة للعدو الإسرائيلي في منطقة أم الرشراش (إيلات) جنوبي فلسطين المحتلة.

وأكدت ، استمرارها في تنفيذ الواجب الديني والأخلاقي والإنساني تجاه الشعب الفلسطيني المظلوم، استجابة لنداءات شعبنا وأمتنا.

وأضاف البيان أن هذه العملية تأتي رداً على جرائم العدوان الإسرائيلي المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة.وأكد البيان أن القوات المسلحة لن تتردد في تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية ضدَّ العدوِّ في البرِّ والبحرِ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …