وردنا الآن.. صنعاء تنشر مشاهد مرعبة لتدمير عدد كبير من الأهداف الإسرائيلية والأمريكية واصابتها بدقة عالية.. شاهد بالصور والفيديو

اطلع “الميدان اليمني” على مشاهد نوعية لتدمير اهداف اسرائيلية وامريكية معادية.

واقامت المنطقة العسكرية المركزية بوزارة الدفاع اليمنية مناورة عسكرية وحفل تخرج دفعة “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

شاهد المناورة بالفيديو كامل من هنا:

وقال مصدر عسكري أن تدريب العمليات في المنطقة العسكرية المركزية نفذ مناورة عسكرية ضخمة بمناسبة حفل تخرج دفعة “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”  (رامي ار بي جي) الدفعة الثانية.

ضابط يستأذن لبدء المناورة العسكرية

ونُفذت المناورة على أهداف افتراضية مختلفة ومتعددة للكيان الصهيوني والأمريكي منها مباني وتحصينات واليات مدرعة ثابتة ومتحركة.

اهداف امريكية واسرائيلية في مناورة عسكرية

و أظهرت المناورة مهارات عسكرية فائقة الدقة لدى خريجي الدورة في استخدام سلاح (الار بي جي) من حيث الإصابة  للأهداف المرسومة والتطبيق على ماتم اكتسابه من التدريب والخبرات المتراكمة، كسلاح فعّال ضد أي تهديد محتمل من العدو، بحسب المصدر.

تدمير دبابة اسرائيلية افتراضية في مناورة عسكرية باليمن

وقد سبق المناورة مسير عسكري قام به الملتحقين بالدورة لمسافة 20 كيلو متر.

و أكد المشاركون في المناورة استعدادهم لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والوقوف مع ابطال غزة مهما كلف الثمن تحت قيادة السيد القائد أنّى شاء واينما أراد، بحسب المصدر.

مدرعة همر امريكية في مناورة عسكرية باليمن

وأكدت كلمة القائمين على التدريب  الاستعداد لمواصلة البناء والتدريب لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس مع العدو الأمريكي والإسرائيلي وكل من تحالف معهم.

تدمير مدرعة امريكية افتراضية في مناورة عسكرية باليمن

وكشف المصدر ان المناورة العسكرية حضرها قيادات عليا منهم مساعد قائد المنطقة في القيادة والسيطرة وقائد عمليات المنطقة المركزية وقائد عمليات ألوية الأنصار ومدير مديرية القوى البشرية في المنطقة وقادة ألوية المنطقة وعدد من القيادات.

تدمير اهداف امريكية واسرائيلية في مناورة عسكرية
شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

عاجل: صنعاء تكشف عن انجاز أمني كبير جدا وغير مسبوق

كشف مصدر أمني، أن الأجهزة الأمنية تمكنت تحقيق انجاز امني كبير وغير مسبوق، تمثل في …