ابشروا فالخير قادم.. حدث هام ستشهده اليمن لمدة شهر كامل

دخل اليمن موسم بخصائص جديدة سيترافق معه عدد من التقلبات الجوية في اليمن، حيث كشف الفلكي أحمد محسن الجوبي عن حدث هام ستشهده-أغلب المحافظات اليمنيةلمدة شهر كامل.

وقال الجوبي إن “اليوم السبت ستكون فيه الأجواءغائمة إلى ممطرة تعم اليمن، وهذه أمطارعشاء الروابع، ويعرف هذا لدى القدماء بأنه تكون فيه الأجواء باردة”.وأكد الجوبي أن “أيام عشاء الروابع الباردة سوف تستمر قرابة شهركامل، وغدًا ليلًا اقتران القمر بالثريا”.

وأردف قائلًا:” المثل اليمني يقول إن هجت التسع وإلا فهي من حدعش، يعني أن رجب معتدل الأجواءلأنه مغيم”.

وبدأت اليمن بالفعل في التأثر بموسم ايام عشاء الروابع الباردة كما ذكرها الفلكي احمد الجوبي في شرحه الذي سبق ذكره اعلا هذه المقالة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

شركة الغاز تفاجئ هذه الفئة من السكان بتوزيع إسطوانات الغاز المنزلي مجانا

فاجأت شركة الغاز السكان بتوزيع إسطوانات الغاز المنزلي مجانا” في عدد من المحافظات اليمنية لفئات …