الفلكي الجوبي
الفلكي الجوبي

الفلكي الجوبي يبشر بأمطار عشاء الروابع الغزيرة خلال هذه الفترة

توقع الفلكي أحمد محسن الجوبي بأمطار غزيرة الى متوسطة في ١٣ محافظة يمنية خلال هذه الفتره ونشر في قناته على التلغرام التالي

احمد الجوبي : اليوم السبت اجواء غائمة الى ممطرة تعم اليمن وهذه امطار عشاء الروابع ويعرف هذا لدى القدماء بانة تكون فية الاجواء باردة الجوبي اكد ان ايام عشاء الروابع الباردة سوف تستمر قرابة شهر كامل . وغدا ليلا اقتران القمر بالثريا كما في الصورة ، والمثل اليمني يقول  إن هجت التسع وإلا فهي من حدعش ، يعني أن رجب معتدل الاجواء لأنه مغيم

اقتران القمر بالثريا
اقتران القمر بالثريا
شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

ما هي ديانته.؟ أبرز المعلومات عن الجندي الأمريكي الذي أحرق نفسه أمام سفارة ‎إسرائيل في واشنطن

شغل الجندي الأمريكي آرون_بوشنل الذي أحرق نفسه أمام سفارة إسرائيل في واشنطن، تضامنا مع غزة …