مشاهد يمنية مذهلة.. المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي: “اليمنيون لا يخافون أمريكا ولا إسرائيل”

اذهلت كلمات شعرية لأطفال يمنيين في مدرج الملعب، عقب إعلان فوز المنتخب اليمني أمس الأضواء، وربطها باستهداف اليمن لايلات المحتلة، اذهلت الجميع من عنفوان ابناء اليمن صغارا وكبارا كما عبر عن ذلك العديد من الناشطين.

شاهد كلمات شعرية معبرة ليمنيين عقب فوز المنتخب اليمني

أكد الإعلامي والمعلق الرياضي الجزائري المشهور، حفيظ دراجي، أن اليمنيين لا يخافون التهديدات الأمريكية أو الإسرائيلية، مشيداً بموقفهم المتعلق بمنع السفن الإسرائيلية من الملاحة في البحر الأحمر حتى تتوقف حرب الاحتلال على قطاع غزة ويرفع الحصار عن أبناء القطاع.

وقال حفيظ دراجي، في تدوينة على منصة إكس، رصدها موقع “يمن إيكو”، امس الأربعاء: “لن يصيب اليمن أكثر مما هو فيه منذ ثماني سنوات من الحصار والقصف والتجويع والتقتيل”، مضيفاً: “اليمانيون يحبون الله ورسوله، ويحبهم الله ورسوله، لذلك لا يخافون من أمريكا وإسرائيل، ولا ممن يواليهم”.

وفيما يتعلق بالهجمات اليمنية على السفن الإسرائيلية والمتوجهة إلى إسرائيل عبر البحر الأحمر، قال دراجي: “لقد عاهدوا الله ألَّا تمر سفينة إسرائيلية واحدة حتى لو أمطرت السماء قنابل وصواريخ”، مختتماً بالقول: “اللهم احفظ اليمن وأهلها من كيد أعدائك الظالمين”.

جاء ذلك بعد ساعات على تهديد أطلقه قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي، وتحذير من أي عمل عدائي ضد اليمن، رداً على إعلان الولايات المتحدة الأمريكية تشكيل قوة بحرية مشتركة، لحماية السفن الإسرائيلية التي منعتها القوات اليمنية من الملاحة في البحر الأحمر.

كما رصد موقع “الميدان اليمني” تدوينة نشرها دراجي على منصة إكس، كتب فيها: “أهل اليمن كفّوا ووفّوا، حماهم الله، وحفظهم الله، ونصرهم الله”، وهو تعليق على خبر عاجل نشرته الجزيرة عن إعلان شركة OOCL ومقرها هونغ كونغ، وقف شحن البضائع من وإلى إسرائيل، وأرفق دراجي مع تعليقه صورة الخبر العاجل، وكان المعلق الرياضي الشهير بقنوات “بي إن سبورتس” حفيظ دراجي، أشاد بإعلان قوات حكومة صنعاء عن استهداف الأراضي الفلسطينية المحتلة بعدد كبير من الصواريخ والطائرات المسيرة.

ورصد “الميدان اليمني” في الحادي والثلاثين من أكتوبر الماضي، تدوينة نشرها دراجي على منصة “إكس”، قال فيها: “رجال كما عهدناكم”، وشارك دراجي- حينها- مع التدوينة بيان المتحدث الرسمي باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، الذي أعلن فيه عن إطلاق عدد كبير من الصواريخ الباليستية والمجنحة على إسرائيل، في عملية كشف أنها الثالثة منذ انطلاق عملية “طوفان الأقصى”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خبراء يفاجئون الجميع ويكشفون معلومات دقيقة عن حقيقة تلوث البحر الأحمر بحمولة “روبيمار” الغارقة

قال الجيش الأمريكي، الأحد، إن حمولة السفينة البريطانية “روبيمار” والتي غرقت بشكل كامل هذا الأسبوع …