وردنا الآن من صنعاء.. تحذيرات هامة تطلقها وزارة الداخلية في صنعاء لكافة المواطنين في جميع المحافظات بشأن ما سيحدث اليوم

حذرت وزارة الداخلية في حكومة صنعاء جميع المواطنين في كافة المحافظات اليمنية من القيام بهذا الامر اليوم.

وعبرت وزارة الداخلية عن تمنياتها للمنتخب اليمني للناشئين بالفوز في النهائي الذي يجمعه غدا بالمنتخب السعودي ضمن منافسات بطولة غرب آسيا المقامة في سلطنة عُمان الشقيقة، مشيدة بالمستوى الكبير الذي قدمه منتخب الناشئين خلال مبارياته السابقة.

وأكدت وزارة الداخلية بأنها في حال فوز المنتخب اليمني في مباراة اليوم، لن تتهاون مع من يقوم بإطلاق الأعيرة النارية ولن تسمح بتكرار المأساة التي ارتكبها العابثون بالأمن الذين قتلوا بأعيرتهم النارية عددا من المواطنين وجرحوا العشرات.

وجددت الوزارة تأكيدها بأنها ستتخذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد أي عابث يقوم بإطلاق الرصاص، مشيرة إلى أن وسائل التعبير عن الفرح كثيرة ومتعددة كالألعاب النارية، داعية الجميع للاستشعار بما يجري في غزة وفلسطين من جرائمم يندى لها الجبين، وأن نرجح كفة مواساتنا وتضامننا مع الشعب الفلسطيني حيال ما يعانيه من قتل وتدمير وتجويع وحصار خانق، والحفاظ على كل طلقة رصاص استعدادا لنصرة فلسطين والأقصى، والجاهزية لأي خيارات قادمة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …