أبوعبيدة يفجر مفاجأة مدوية ويكشف لاول ما يحدث للجنود الاسرائيليين عند رؤية مقاتلي القسام

في أخر ظهور له، كشف الناطق باسم “كتائب القسام”، أبوعبيدة، عن مفاجأة غير متوقعة بشأن جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي، وما يحدث خلال المعارك المتواصلة في غزة منذ 70 يومًا، وقال أبو عبيدة في بيان له أمس الجمعة، إن مقاتلي القسام يرصدون “صراخ الجنود الصهاينة وإطلاقهم الرصاص بشكل عشوائي لدى وقوعهم في كمائننا”.. مشيرًا إلى أن الجنود الصهاينة يعجزون عن المقاومة عند مداهمة أوكارهم وتحصيناتهم.

وأكد الناطق باسم “كتائب القسام” أن “مجاهدينا الأبطال لا تزال أياديهم على الزناد، يتربصون في الاحتلال بكل شارع وحيّ”. وتابع في البيان أن “ما نراه يتفكك هو جيش الاحتلال، لا كتائبنا”.. مؤكدًا أن مقاتلي الكتائب تمكنوا من تدمير أكثر من 100 ألية على مدار الأيام الـ 5 الماضية.

وذكّر أبو عبيدة بأن “الإدارة الأمريكية تقوم بتسيير جسورها الجوية لدعم هذا الكيان وكأنها تقاتل دولة عظمى”، وأشار إلى أن “العدو يستخدم المرتزقة خلال عمليته التي يدّعي أنها حرب وجودية”. وكشف عن أن “التحام المجاهدين مع قوات العدو كشف كم هو جيش واهن وجبان”.. مؤكدًا أن “ما يُعلن عنه جيش العدو رسميا من أعداد القتلى والإصابات غير حقيقي”.وأضاف أن “شهادات وروايات مجاهدينا في قتلهم لجنود العدو المشاة توثق أضعاف العدد المعلن لقتلاه”.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صنعاء تدشن “مهرجان المانجو اليمني”: أضخم حدث زراعي تسويقي في اليمن وسط حضور رسمي كبير وإقبال جماهيري غير مسبوق

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء، اليوم الخميس، انطلاق فعاليات “المهرجان الوطني الأول للمانجو اليمني 2024م” الذي …