طريقة الاستعلام عن تأشيرة السعودية برقم الجواز او برقم الطلب

سنتناول كيفية الاستعلام عن تأشيرة زيارة برقم الجواز عبر إنجاز من خلال موقعنا هذا، حيث تعد من أبرز الخدمات التي تعمل على تقديمها وزارة الخارجية للمسافرين إلى المملكة العربية السعودية، نظرًا لإمكانية الاستعلام عن حالة التأشيرة بشكل إلكتروني من خلال منصة التأشيرات “إنجاز” والتي سنتعرف عليها بشكل مفصل فيما يلي:

استعلام عن تأشيرة زيارة برقم الجواز عبر إنجاز 2023

تعد منصة التأشيرات إنجاز واحدة من أهم المنصات الإلكترونية التابعة لوزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية، نظرًا لما تقدمه من خدمات إلكترونية متعددة تشتمل على خدمات الزوار وخدمات المواطنين والمقيمين وخدمات الأعمال والجهات الحكومية أيضًا.

بالإضافة إلى خدمة الاستعلام عن مختلف أنواع التأشيرات بما فيها من تأشيرة الزيارة، سواء الزيارة العائلية أو السياحية أو الحكومية كذلك، وسنستعرض الآن كيفية الاستعلام عن تأشيرة زيارة برقم الجواز عبر إنجاز باتباع بعض الخطوات التالية:

في البداية لا بد من الدخول إلى موقع تأشيرة إنجاز- وزارة الخارجية السعودية ـ “من هنا”.
إنجاز استعلام عن تأشيرة برقم الطلب وزارة الخارجية، اهتمت منصة إنجاز بضرورة وضع بعض الشروط لكي تتمكن من استخراج التأشيرة السعودية، وتتمثل تلك الشروط اللازمة في الآتي:

استعلام عن تأشيرة برقم الهوية إنجاز
عملت وزارة الخارجية بإطلاق منصة تأشيرات إلكترونية لتوفر لكافة المواطنين والمقيمين خدمة الاستعلام عن التأشيرة عن طريق رقم الهوية، لذا لا بد من اتباع طريقة الاستعلام التالية:

القيام بالتسجيل على منصة التأشيرات وزارة الخارجية “من هنا”.

كيفية تمديد صلاحية التأشيرة

بعد التنويه عن أن صلاحية جواز السفر يجب ألا تقل عن ستة أشهر، سنذكر لكم الخطوات اللازم اتباعها لتمديد جواز السفر، والتي تتمثل في الآتي:

بإمكانك دائمًا الوصول إلى موقع إنجاز والتمتع بخدمات الاستعلام حول تأشيرة الزيارة برقم جواز السفر، كما تقدم إنجاز خدمة فحص التأشيرات بمختلف أنواعها.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …