بالتزامن مع حرب الإبادة الجماعية في غزة “ال سعود” يقومون بعمل استفز جميع المسلمين حول العالم

تستمر حرب اسرائيل العدوانية على غزة بمأزرة امريكية وغربية واضحة ومكشوفة اكثر من اي وقت مضى، في الوقت الذي يرى عدد كبير من الجماهير العربية والاسلامية ان الدول الموالية لتلك الجبهة تمضي في الاهتمام بمحافل الترفيه والرقص والغناء وكأن شيئا من هذا لا يحدث بالقرب منها.

وأعلنت هيئة الترفيه السعودية أن الفنانة العالمية ” شاكيرا ” ستكون نجمة حفل افتتاح مهرجان موسم الرياض بحضور فنانيين وشخصيات من أنحاء العالم.

وقالت مصادر أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ رفضوا إلغاء حفلات الترفيه في مهرجان موسم الرياض تضامناً واحتراماً لغزة التي تتعرض لحرب إبادة جماعية.

وأضافت أن القيادة السعودية أعلنت استكمال الترتيبات وسيتم افتتاح موسم الرياض بحفل ضخم للفنانة شاكيرا خلال الساعات القادمة دون مراعاة مشاعر الأمة العربية والإسلامية التي تعيش الحزن على ما يحدث في غزة.

وشن ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي هجوم لاذع على النظام السعودي على خلفية صمته المخزي إزاء الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة، وقال الناشطين النظام السعودي أعلن تشكيل تحالف عربي وإسلامي وشن حرب عبثيه على اليمن دمر فيها الأرض والإنسان فيما رفض إلغاء حفلة غنائية باذخة تضامناً مع فلسطين.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

عاجل: صنعاء تكشف عن انجاز أمني كبير جدا وغير مسبوق

كشف مصدر أمني، أن الأجهزة الأمنية تمكنت تحقيق انجاز امني كبير وغير مسبوق، تمثل في …