بسبب “ظروف غير متوقعة” الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن إلغاء مباراة الاتحاد السعودي وسباهان الإيراني

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء الأحد، “إلغاء مباراة سباهان الإيراني واتحاد جدة السعودي، في دوري أبطال آسيا، والتي كان من المقرر إقامتها على ملعب نقش جهان في أصفهان الليلة”.

وقال الاتحاد الآسيوي، في بيان له، إنه تم إلغاء المباراة بسبب ظروف غير متوقعة، مؤكدا التزامه بضمان سلامة وأمن اللاعبين وحكام المباريات والجماهير وجميع أصحاب المصلحة المعنيين وسيتم الآن إحالة هذا الأمر إلى اللجان المختصة.
وأفادت قناة “الإخبارية”، السعودية، في وقت سابق، بأن “نجوم الاتحاد رفضوا النزول إلى أرضية الملعب، بسبب اعتراضهم على تواجد بعض الصور والتماثيل، البعيدة عن المجال الرياضي” حد وصفها.

وأضافت أن اللاعبين رفضوا بدء المباراة قبل إزالة التماثيل والصور، مشيرة إلى أن الفريق السعودي طلب تأجيل المباراة 30 دقيقة حتى يتسنى لصاحب الأرض أن يتراجع عن إقحام الأمور الأخرى بالرياضة، ما يرفضه فيفا.

وكشفت الفضائية السعودية، عن إلغاء المباراة واتجاه الفريق السعودي نحو المطار للعودة إلى أرض الوطن، مشيرا إلى أن الاتحاد الآسيوي سيصدر بيانًا بشأن اللقاء.

ويتواجد الاتحاد السعودي في المجموعة الثالثة بمسابقة دوري أبطال آسيا، للموسم الرياضي الحالي، إلى جانب كل من سباهان أصفان وأجمك الأوزباكي والقوة الجوية العراقي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

بالأسماء.. الجوبي يكشف عن 200 منطقة يمنية مهيئة لهطول الأمطار خلال ساعات عيد الأضحى القادمة

نشر الفلكي اليمني احمد الجوبي اسماء 200 منطقة يمنية، قال انها مهيئة لهطول الامطار خلال …