بسبب القمر.. هاتف هواوي ميت 60 ار اس التميت يتفوق على ايفون 15 برو ماكس بجدارة فائقة بهذه الميزة الجبارة !

احتفلت الصين مؤخرًا ، بمهرجان منتصف الخريف خلال حدث سماوي نادر ظهر فيه “القمر العملاق”. وقد وفر هذا الحدث السماوي النادر ظروفًا ممتازة لمشاهدة القمر في مناطق مختلفة من الصين ، بما في ذلك شمال غرب الصين وشمال الصين وجيانغنان وجنوب الصين.

استغل العديد من الأشخاص هذه الفرصة لالتقاط صور مذهلة للقمر وخلال هذه الفترة ، برزت سلسلة هواتف هواوي ميت 60 – Huawei Mate 60 ، المعروفة بشعبيتها ، كهاتف مهم لالتقاط صور القمر.

شارك المستخدمون على نطاق واسع صور القمر الرائعة التي تم التقاطها باستخدام هذا الهاتف الذكي.

وأشار بعض المدونين إلى قدرة الهاتف على ضبط تعرض القمر مع الحفاظ على الوضوح في المقدمة، ونسبوا الفضل إلى خوارزمية هواوي الرائعة في هذا الإنجاز .

صورة القمر في هاتف هواوي ميت 60 ار اس التميت

صورة القمر في هواوي ميت 60 ار اس التميت
تم إجراء مقارنة بين التصوير الفوتوغرافي للقمر بواسطة مدون يُدعى “Pishumadia” بين هاتف Huawei Mate 60 RS Ultimate و iPhone 15 Pro Max ، حيث كشف أن هواوي ميت 60 ار اس التميت يتفوق على ايفون 15 برو ماكس من حيث التفاصيل والوضوح ، بناءً على عينة من الصور.

صورة القمر في هاتف ايفون 15 برو ماكس

جدير بالذكر ، أن هواوي حصلت في العام الماضي على براءة اختراع لطريقة وجهاز متخصص مصمم لتصوير القمر، وتتيح هذه الطريقة الحاصلة على براءة اختراع للجهاز التعرف على القمر بشكل مستقل ، وتحسين التركيز للحصول على مخطط واضح ، والتقاط إطارات متعددة بإعدادات تعريض مختلفة .

وينتج عن ذلك إنتاج صور مذهلة تتميز بالقمر المحدد جيدًا والمحدد بشكل جميل على خلفية مشرقة وواضحة، وتدعي هواوي أيضًا ، أن هذه الميزة تعزز تجربة التصوير الفوتوغرافي لجميع المستخدمين، مما يتيح لغير المحترفين التقاط صور مذهلة للقمر باستخدام أوضاع التصوير العادية .

في حين أن سلسلة هواتف Huawei Mate 60 قد تلقت استحسانًا لقدراتها في التصوير الفوتوغرافي للقمر ، فمن المهم أن نتذكر أن هذه النتائج مستمدة من الصور التي شاركها المستخدم ومراجعات المدونين ، وقد تتأثر بالتفضيلات والتجارب الفردية .

سعر ومواصفات هواوي ميت 60 ار اس التميت

يتميز هواوي ميت 60 ار اس التميت بشاشة OLED LTPO مقاس 6.82 إنش ، وتوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، ومجموعة من الكاميرات عالية الجودة ، وهو مدعوم بمعالج Kirin 9000s مع نظام Harmony OS 4.0 .

هواوي ميت 60 ار اس التميت

يأتي الجهاز في نسختين ، بأسعار تبدأ من 1642 دولارًا.

ويُتاح للمشترين أيضًا عضوية بطاقة Huawei لمدة عام واحد مع مزايا متنوعة وحافظات حماية حصرية، وقد اصطف عشاق هواوي في وقت مبكر لشراء الهاتف ، مما يعكس الترقب الذي شهدناه خلال إصدارات iPhone في الصين .

وتلقى هاتف Huawei Mate 60 RS Ultimate Design استجابة قوية في السوق عند إطلاقه في الصين .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

طريقة بسيطة لتشغل 5 حسابات واتساب رسمية في هاتف واحد بضغطة زر في إعدادات هاتفك

يُعدّ تطبيق واتساب منصة التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في العالم، حيث يُتيح للمستخدمين التواصل مع …