اقوى من الخرسانة.. هواوي ميت 60 برو يبهر خبراء التكنولوجيا بقدرات حماية خارقة في اختبار السقوط.. فيديو

هواوي ميت 60 برو يبهر خبراء التكنولوجيا بقدرات حماية خارقة في اختبار السقوط بالفيديو

أطلقت هواوي مؤخرًا هاتفها الرائع هواوي ميت 60 برو Huawei Mate 60 Pro مع تفاصيل مثيرة جدًا للاهتمام ، لتعيد نفسها إلى الواجهة بقوة كواحدة من الشركات المصنعة العملاقة في العالم.

فلا يخفى على أحد أنه منذ عدة سنوات والشركة تعاني من الحظر الأمريكي، كما تم عزل هواوي عن سلسلة التوريد العالمية، لذلك كان على الشركة أن تسعى جاهدة للعثور على بدائل محلية لجميع الأجزاء اللازمة لبناء هاتف ذكي قوي ينافس عمالقة الأسواق، وإليكم التفاصيل..

هواوي ميت 60 برو Huawei Mate 60 Pro يتألق في اختبار السقوط

وبالفعل قدمت هواوي قفزة نوعية في هاتفها الرائد هذا العام، حيث تمكنت من إعادة تشغيل إنتاج الشرائح Kirin 9000S (7 nm) ، وهذا ليس كل شيء، فالأهم من هذا أنها استبدلت أيضًا زجاج Gorilla Glass المألوف بزجاج كونلون Kunlun (الآن في جيله الثاني)، ولمن لا يعلم فإن Kunlun هي تركيبة هواوي الخاصة من الزجاج المقوى بالأيونات والتي تم تقديمها لأول مرة مع إصدار هواوي ميت 50 برو Mate 50 Pro Kunlun Glass.

والآن تم تحسين الصيغة لجيل 2023 ، فكيف يمكن أن تصمد أمام زجاج كورنينج؟ رغم أننا لسنا بصدد المقارنة المباشرة بينهما ، لكن اختبار السقوط الذي أجرته PBKreviews يظهر نتائج رهيبة بالفعل، انظر الفيديو أدناه :

فيديو اختبار سقوط هواوي ميت 60 برو

لاحظ أنه تمت إزالة واقي الشاشة البلاستيكي الذي تم تطبيقه في المصنع لإجراء هذا الاختبار، وهذا مجرد زجاج عارٍ ضد الخرسانة ، أيضًا يحتوي جهاز Mate 60 Pro على شاشة منحنية رباعية، لذلك لا توجد حماية تذكر أو لا توفرها الحواف في حالة سقوط الوجه للأسفل.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

بالأسماء.. الجوبي يكشف عن 200 منطقة يمنية مهيئة لهطول الأمطار خلال ساعات عيد الأضحى القادمة

نشر الفلكي اليمني احمد الجوبي اسماء 200 منطقة يمنية، قال انها مهيئة لهطول الامطار خلال …