عبدالباري عطوان مفاجأة بشأن قناة المسيرة
عبدالباري عطوان

3 دول إسلامية ستحكم العالم وتطيح بالعرب وإيران وإسرائيل.. و”500 حذاء” أسقطت دولة عظمى.. عبدالباري عطوان ينبش كواليس صادمة (فيديو)

الميدان اليمني – متابعات

كشف الكاتب الفلسطيني عبدالباري عطوان، في مقطع فيديو جديد، عن كواليس لقاء مهما للغاية جمع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مع رئيس وزراء ماليزيا الدكتور مهاتير محمد.

وبحسب فيديو عبدالباري عطوان، فإن مهاتير محمد، وضع بين يدي الرئيس أردوغان مشروعا تاريخيا مهما، لقيادة العالم.

وبحسب عطوان فقد اقترح مهاتير أن تتوحد ماليزيا مع تركيا وباكستان، وتشكيل حلف ثلاثي لإعادة مجد حضاري وبناء نهضة إسلامية كبرى وطمس الوجود الإسرائيلي.

وتساءل عطوان عن أين إيران والسعودية ومصر والجزائر في هذا المشروع العملاق، لافتا إلى أن رئيس وزراء ماليزيا اعتبر الثلاث الدول هي قوية وعظمى ولديها العقول القادرة على بناء ذلك وقيادة العالم.

ونوه عطوان إلى الدور الكبير لمهاتير محمد وكيف رفع بلاده ونهض بها إلى مستوى متقدم جدا، بعد أن قضى على الفساد.

لافتا إلى تقديم محمد استقالته بعد أن أدى دوره في خدمة بلده، لكنه عاد إلى رئاسة الوزراء بعد أن أفسد الرئيس السابق فيها، مشيرا إلى بعض قضايا الفساد التي تورط بها عبدالرزاق رئيس ماليزيا السابق، منها نهب مليار دولار .

وتطرق عطوان إلى تورط زوجة عبدالرزاق في الفساد والتي وجدوا معها أكثر من 250 حقيبة ماركة عالمية، و500 زوج من الأحذية، مشيراً إلى أن هذا الفساد تسبب بإسقاط ماليزيا من مكانتها الاقتصادية، قبل أن يعود مهاتير لقيادة البلد.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

من صنعاء إلى فلسطين.. حالة مطرية مرعبة وغير مسبوقة تغطي مناطق واسعة من الشرق الأوسط خلال الساعات القادمة

نشرت مراكز الطقس وخبراء الارصاد توقعات بحالة مطرية واسعة تمتد الى مناطق واسعة من الشرق …