مسؤول إماراتي يشن أعنف هجوم على الرئيس هادي
الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد

الشرعية اليمنية تخرج عن صمتها وتوجه أقوى رسالة نارية إلى “محمد بن زايد”.. شاهد ما ورد فيها

الميدان اليمني – متابعات

وجه محافظ محافظة المحويت في حكومة الشرعية اليمنية، الدكتور صالح سميع، رسالة إلى ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد وطلب منه التوضيح حول موضوع التواصل السري مع الحوثيين وإيران، والذي أثار الجدل الواسع في مواقع التواصل الاجتماعي أمس الخميس.

وقال صالح سميع في تغريدة له موجهةً إلى محمد بن زايد عبر حسابه بموقع “تويتر” رصدها “الميدان اليمني”: “هذا الخبر بحاجة إلى نفي رسمي، إذ إن السكوت يعني : صحة الخبر وإنا لمنتظرون”.

https://twitter.com/SSumie56/status/1154438825780961280

وتأتي تصريحات المسؤول في الحكومة اليمنية، بعد كشف نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، نعيم قاسم، عن وجود اتصالات سرية بين جماعة الحوثي، ودولة الإمارات، تثار التساؤلات حول طبيعة الشراكة بين الإمارات والسعودية باليمن، في ظل الانسحاب الذي جاء على أوتار تكبد الرياض المزيد من الخسائر في منطقة الحد الجنوبي.

وخلال لقاء مع قناة الميادين اللبنانية، قال قاسم إن “هناك لقاءات تحصل بين مسؤولين إماراتيين وآخرين من الحوثيين، لتنظيم خطوات لاحقة للانسحاب من اليمن”.

هذا ويرى المتابعين للشأن اليمني أن هناك علاقة وقنوات تواصل سرية للحوثيين مع الإمارات بشأن عملية الانسحاب، وأن تطبيعا حوثيا إعلاميا مع الإمارات تم بالفعل، حيث لم تعد تشير وسائل الإعلام الحوثية للدور العسكري الإماراتي في اليمن منذ ذلك الحين، وفق تلك التفاهمات.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حدث كبير يترقبه الجميع في العاصمة صنعاء بشأن “المانجو اليمني” في هذا الموعد

يترقب الجميع حدثا مهما بشأن “المانجو اليمني” في العاصمة اليمنية صنعاء، والذي سينطلق في 12 …