بسعرٍ مُغرٍ جداً.. يمن موبايل تفاجئ الجميع وتُطلق باقة “مزايا” جديدة لمشتركي الدفع المسبق والفوترة

أطلقت شركة يمن موبايل باقة جديدة ومميزة لجميع مشتركيها.

وأطلقت الباقة الجديدة باسم “مزايا ماكس فورجي” لمشتركي خدمة الدفع المسبق و الفوترة.

وتتضمن هذه الباقة مجموعة متنوعة من الامتيازات الحصرية التي تلبي احتياجات ورغبات المشتركين وتمنحهم تجربة اتصال فريده ومتفوقة على مستوى اليمن.

تحتوي باقة “مزايا ماكس فورجي” على خيارات متعددة ومناسبة لتناسب احتياجات المشتركين وتتضمن 1000 دقيقة اتصال و500 رسالة نصية، بالإضافة إلى 4 جيجابايت من البيانات بتقنية الجيل الرابع “4G”. مما يتيح للمشتركين تجربة سرعة وأداء عاليين على الشبكة.

تأتي الباقة بسعر مغرٍ بقيمة 3500 ريال شاملة للضرائب، وهذا السعر ساري في جميع مكاتب الشركة دون استثناء، كما تتميز الباقة بوجود ميزة الرصيد التراكمي، مما يتيح للمشتركين الاستفادة من الأرصدة غير المستخدمة في الشهور السابقة.

للاشتراك في باقة “مزايا ماكس فورجي”، يمكن للمشتركين الاتصال بالرقم 444 واتباع التعليمات الصوتية الخاصة بالاشتراك، كما يمكنهم الاطلاع على مزيد من المعلومات، من خلال إرسال كلمة “ماكس” إلى الرقم 123 وذلك بشكل مجاني.

بفضل هذه الباقة المتميزة، سيتمكن المشتركون من الاستمتاع بتجربة اتصال ممتعة وسريعة على أكبر وأفضل شبكة اتصالات في اليمن بجانب ذلك، فإن الباقة تتمتع بميزة الرصيد التراكمي التي تسمح للمشتركين باستفادة من الأرصدة غير المستخدمة في الشهور السابقة.

تم تصميم هذه الباقة الجديدة بعناية مع الاهتمام بتوفير خيارات متعددة ومناسبة للمشتركين، وتأتي ضمن تفاني شركة يمن موبايل في توفير خدمات اتصالات عالية الجودة وتحسين تجربة العملاء مما يعكس إلتزام شركة يمن موبايل بتلبية احتياجات عملائها وتقديم خدمات اتصال تلبي توقعاتهم وتحسن تجربتهم الشخصية في استخدام الهاتف الجوال بتقنية الـ 4G عبر شبكة يمن موبايل

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خطير جدا.. القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم

القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم الميدان اليمني …