شعار جديد لتويتر يفاجئ الجميع بعد التخلّي عن علامة “الطائر الأزرق” المميز

اعلن إيلون ماسك، مالك منصة تويتر، الجميع اليوم الأحد أن منصة التواصل الاجتماعي ستتخلص قريبًا من شعار الطيور ، الذي كان رمزًا للعلامة التجارية على مر السنين الماضية.

إيلون ماسك يودّع الطائر الأزرق ويقترح شعار تويتر الجديد

غرّد إيلون ماسك على حسابه في تويتر: “سنودّع قريباً العلامة التجارية لتويتر، وتدريجياً كل الطيور”، وأضاف في تغريدة أخرى: “إذا نُشر شعار يتمتع بقدر كافٍ من الجودة الليلة، سنطلقه حول العالم غداً”، ولم يذكر ماسك مزيداً من التفاصيل.

قد يكون هذا هو أكبر تغيير يقوم به ماسك منذ توليه منصة التواصل الاجتماعي العام الماضي. لم تعد منصة تويتر شركة مستقلة ، حيث تم دمجها مع شركة تم تشكيلها حديثًا باسم X Corp.

في تغريدة ثالثة، أشار إلى إمكانية استخدام الحرف X في شعار تويتر الجديد. هوس الملياردير بالحرف “X” ليس بجديد. في أبريل، عيّن ماسك ليندا ياكارينو في منصب الرئيس التنفيذي الجديد. أثناء الترحيب بها، قام بالتغريد ، “نتطلع إلى العمل مع ليندا لتحويل هذه المنصة إلى X ، تطبيق كل شيء”.

في تشرين الأول (أكتوبر) من العام الماضي ، كتب ماسك تغريدة ، “شراء تويتر هو تسريع لإنشاء X ، تطبيق كل شيء”. قام Musk منذ شراء تويتر بإجراء تغييرات جذرية على منصة المدونات الصغيرة من الأعلى إلى الأسفل ، بما في ذلك التسريح الجماعي للعمال وتقديم خطة التحقق المدفوعة وما إلى ذلك.

كذلك، أعلن موقع تويتر أنه سيفرض قريبًا حدًا أقصى لعدد الرسائل المباشرة التي يرسلها مستخدم لم يتم التحقق منه على المنصة. غرّد قائلًا:”سنقوم قريبًا بتنفيذ بعض التغييرات في جهودنا لتقليل البريد العشوائي في الرسائل الخاصّة. سيكون للحسابات التي لم يتم التحقق منها قيودًا يومية على عدد الرسائل المباشرة التي يمكنها إرسالها. اشترك اليوم لإرسال المزيد من الرسائل “.

لكن المستخدمين الذين دفعوا التحقق يمكنهم بسهولة إرسال رسائل مباشرة دون أي قيود. يُنظر إلى هذه الخطوة على أنها استراتيجية الشركة للحصول على المزيد من المستخدمين المسجلين في Twitter Blue.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …