التخلص من النمل

بمكونين فقط .. طريقة جهنمية للتخلص من النمل في المنزل والقضاء عليها نهائيًا وإلى الأبد

طريقه للتخلص من النمل نهائيا، مع دخول فصل الصيف أصبحت اكبر المشاكل التي تواجه البيت، هي ظهور النمل بين عقبات الباب وعلى الجدران وفي المطبخ، كما اذا تم وقوع أي شيء في الأرض يتجمع عليه النمل في ثواني، كما تعد المشكلة الأكبر هي جلوس الأطفال على الأرض مما يجعلهم عرضه للقرص من قبل النمل، كما تحاول ربه المنزل بالبحث عن طريقه للتخلص منه بالمبيدات الحشرية والمواد الغير طبيعية، والتي بالفعل قد تؤدي الى ضررا لكل من في المنزل، اذا تم وقوعها على الطعام او على الأرض خصيصا ان كان هناك أطفال، لذا هنا نقدم لكم في هذا المقال طريقه سريعة ومكونات طبيعية للتخلص من النمل نهائيا.

أقوى خلطة للتخلص من النمل نهائياً

خلطة السكر للتخلص من النمل

كل ما عليك هو مزج كلا من السكر البودر وكربونات الصوديوم، ورش هذا الخليط في اركان الأبواب وبجانب الحوائط والأماكن الموجودة به النمل وخصيصا المطبخ، فكل ما سيحدث ان النمل سياتي لالتهام السكر، ولكن مع السكر سوف يلتقط حبيبات البيكربونات الصوديوم، التي بمجرد ان يأكلها النمل سوف يتفاعل الأحماض ويقتل النمل فورا، هذا لصعوبة تخلص النمل من فضلاته كالإنسان، لذا ينصح باستخدام السكر المطحون حتى يشبه حبيبات الكربونات وينخدع النمل ولا يأكل السكر فقط.

خلطه الخل للتخلص من النمل نهائيا

ضعي الخل في بخاخ ورشي في أماكن وجود النمل الأركان والجدران، والأماكن المتواجد فيها دائما النمل، فرائحه الخل النفاذة سوف تجعل النمل يهرب، فمن الممكن ان تمزجي الخل مع سائل تنظيف الارضيات، وتقومي بمسح المنزل به حتى تتخلصي من النمل، فهو لا يقتل النمل بل يجعله يهرب بلا عوده، كما يفضل استخدام قطرات من زيت النعناع الى سائل تنظيف الارضيات والخل للحصول على نتيجة افضل.

محلول الملح للتخلص من النمل

فقط اخلطي قليلا من الملح مع الماء الساخن واتركي حتى يذوب الملح تماما ثم ضعي المزيج في بخاخ وقومي برش الأماكن الموجود بها النمل، وسوف تتخلصي منه تماما.

الصابون للتخلص من النمل

قومي بوضع قطع الصابون في اركان المنزل وثقوب خروج النمل، كما من الممكن خلط الصابون مع الماء ورشه في اركان المنزل، حتى يهرب النمل ولا يأتي مره أخرى.

يعتبر النمل من أذكى الحشرات لأنه يمشي في تكوينات منتظمة حتى يتمكن الجميع من الحصول على الطعام ، وهو أكبر سبب يزعجنا من تراكم النمل على الطعام المهمل على الأرض أو الأثاث. لذا يجب حفظه في معلبات محكمة الإغلاق ، حتى لا يعرف النمل الوصول إليها ، ولا يعرف كيف يفتح هذه المعلبات محكمة الإغلاق. يجب أيضًا حفظ الطعام في الثلاجة ، حتى تكون بعيدة عن متناول معظم النمل.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حيلة رهيبة في تخزين الفراولة لأكثر من عام دون تلف: وداعاً لموسمها القصير!

يُعدّ موسم الفراولة قصيرًا، مما يجعل تخزينها فكرة ذكية للاستمتاع بطعمها اللذيذ وفوائدها الغذائية طوال …