على متن الطائرة.. طيار يفاجئ والدته بأنه قائد الطائرة التي ستقلّها لأداء مناسك الحج وهكذا كان رد فعلها.. فيديو

تفاجأت أم مصرية ان ولدها قائد الطائرة التي ستقلها الى مكة المكرمة لاداء فريضة الحج، بعد ان كانت فهمت ان ولدها سيقصد وجهة اخرى، قبل ان تغمرها السعادة بمفاجأة سارة عن ذهابها لاداء فريضة الحج في طائرة يقودها ابنها.

ووثق فيديو حظي بإعجاب الكثيرين رد فعل الام حينما علمت ان ولدها سيكون قائد الطائرة.
وفي أول تعليق له، قال الطيار المصري عبد الله محمد بهي صاحب الفيديو، الذي يعمل مساعد طيار في شركة مصر للطيران، إنه كان يريد أن يفاجئ والدته بأنها سيكون ضمن طاقم الطائرة التي ستقلها لأداء مناسك الحج.وأوهم الطيار والدته، في وقت سابق، أنه سيقوم بتوصيلها إلى المطار، وبعدها سيكون ضمن طاقم طائرة متجهة إلى الكويت، في الوقت الذي كانت تتمنى أن تسافر معه لأداء فريضة الحج.
وأضاف، في حديث لـ”العربية” أن والدته صدقت هذه الرواية واقتنعت بها وفوجئت لحظة صعودها للطائرة المتجهة للأراضي المقدسة أنه ضمن الطاقم، وأنه في استقبالها عند باب الصعود، وكان ذلك ما وضح في الفيديو الذي تم تصويره بواسطة أحد زملائه.

وأظهر الفيديو سعادة الأم وفرحتها بالمفاجأة التي لم تخطر على بالها، وقال إنها كانت سعيدة بتلك اللفتة وفخورة بابنها.وحظي الفيديو بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه المئات من المتابعين بإشادة كبيرة

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تنبؤات عالم الزلازل الهولندي تتحقق.. زلازل قوية تضرب دولتين مجددا

تنبؤات عالم الزلازل الهولندي تتحقق.. زلزال قويةتضرب دولتين مجددا الميدان اليمني – طوكيو، جاكرتا ضرب …