شاهد.. سقوط حقيبة الملكة وتعب الملك عبدالله… إليكم أبرز المواقف في الزفاف الملكي التي أصبحت حديث مواقع التواصل

رصدت الكاميرات مواقف في الزفاف الملكي الأردنيّ، أصبحت حديث مواقع التواصل الإجتماعي لطرافتها وعفويتها، فتابعوا هذا الموضوع لاكتشافها.

الى جانب ضخامة حفل الزفاف وجمال تفاصيله من الإطلالات والزينة والمراسم، لا شكّ أن بحصل بعض المواقف الطريفة والعفويّة التي تثير تفاعل بين روّاد مواقع التواصل، فإليكم ما هي:

  • سقوط حقيبة الملكة رانيا: وثّق فيديو انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لحظة سقوط حقيبة الملكة وسارع أبناؤها من بينهم العريس الأمير الحسين لرفعها عن الأرض ولإعطائها لوالدتهم.
  • تعب الملك عبدالله: ووثّق فيديو آخر تعب الملك عبدالله، فظهر وهو يقف لاستقبال الضيوف، وبعد ثواني، يقوم بالإنحناء كتعبير عن تعبه الشديد بسبب الوقوف لمدّة طويلة.
  • تواضع الأميرتَين ايمان وسلمى: التقطت بعض الصور ومقاطع فيديو لحظة مساعدة الأميرتين في ترتيب فستان العروس رجوة أثناء سيرها.
  • خفّة دمّ الملك عبدالله: وثّق فيديو ظهور الملك عبدالله وهو يقوم بالوقوف على رؤوس أصابع قدمية ليصل الى طول إحدى  الضيفات لتقبيلها.

وأيضاً، بفيديو آخر أظهر خفّة دمّ الملك عبدالله الذي مازح شقيقه الأمير هاشم بسبب لحيته الطويلة.

  • الأمير ويليام يستعجل زوجته الأميرة كيت ميديلتون أثناء حديثها مع العروس رجوة، فقام الأمير بإشارة بيده لزوجته، كتعبير لاستعجالها ولإنهاء حديثها.

من جهة أخرى، شاركت الملكة رانيا جمهورها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، صوراً من حفل الزفاف وعلّقت عليها بالقول: “الحمدلله..من زفاف الغوالي حسين ورجوة الحسين…الله يهنيكم ويخليكم لبعض وتبقى الفرحة مزيّنة قلوبكم.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …